أخبار عاجلة
الاشتياق يقتل كلبا! -
6 أشياء لا تعرفها عن فيروز.. منها "سعودي" -
هذا ما قالته شيرين في تحقيقات فيديو البلهارسيا -
معايير جديدة صادمة في تشخيص ضغط الدم المرتفع! -
غوتيريش: انتهاكات حقوق الإنسان بسوريا مستمرة -
وقفة مع فاطمة الصمادي -
تركيا: الوحدات الكردية في الرقة تعمل لغزو المنطقة -

إسبانيا نجت من حمام دم.. 120 جرة غاز كانت معدة للتفجير

إسبانيا نجت من حمام دم.. 120 جرة غاز كانت معدة للتفجير
إسبانيا نجت من حمام دم.. 120 جرة غاز كانت معدة للتفجير

لينكات لإختصار الروابط

يبدو أن إسبانيا نجت من حمام دم كاد يوقع مئات القتلى. فقد أعلنت شرطة كاتالونيا، الأحد، أن الخلية المسؤولة عن اعتداءي #إسبانيا حضرت "لتفجير أو أكثر" في عبر 120 جرة غاز عثر عليها في منزل في منطقة ألكانار، على بعد 200 كلم نحو جنوب غرب البلاد.

وصرّح قائد شرطة كاتالونيا، جوزف لويس ترابيرو قائلاً: "بدأنا نرى بوضوح المكان الذي تُحضر فيه المتفجرات لتنفيذ اعتداء أو أكثر في مدينة برشلونة". وأضاف أنه لا يمكنه استبعاد أن يكون المشتبه فيه الأخير في هجمات برشلونة، الذي ما زال طليقا، قد عبر الحدود إلى فرنسا.

وقال ترابيرو في مؤتمر صحافي في برشلونة "ليس لدينا معلومات محددة بشأن هذا لكننا لا نستبعده"، مضيفا أنه تم تعزيز نقاط التفتيش الحدودية بعد الهجمات مباشرة.

إلى ذلك، أعلنت الشرطة في وقت سابق أن المحققين ما زالوا يعملون على فرضية وجود 12 مشتبها بهم في #هجمات_برشلونة التي وقعت يوم الخميس، وأن البحث جارٍ حاليا عن رجل واحد. وقال المتحدث باسم #الشرطة ألبرت أوليفا لمحطة إذاعية محلية، إن الرجل هو يونس أبو يعقوب (22 عاما) المولود في المغرب.

ولم يستطع المتحدث التأكيد ما إذا كان أكثر من شخص قتلوا في انفجار منزل في بلدة ألكانار يوم الأربعاء. وقال أوليفا "قد يكون شخصا أو اثنين أو ثلاثة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقديشو.. 18 قتيلاً بهجوم على فندق يرتاده دبلوماسيون

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة