ميزة تغيير الرقم في فايبر متوفرة الأن

ميزة تغيير الرقم في فايبر متوفرة الأن
ميزة تغيير الرقم في فايبر متوفرة الأن

اعلن تطبيق فايبر أنه بات بمقدور المستخدمين الآن تغيير رقم هاتفهم المرتبط بالتطبيق دون الخوف من فقدان أي بيانات خاصة مثل سجلات الدردشة أو الصور أو باقي البيانات، حيث انه ولوقت قريب، كانت عملية تغيير الرقم الخاص بـ Viber تعني فقدان أي بيانات تتعلق بهذا الحساب.

ووفقاً لما جاء على المدونة الرسمية لفايبر، فإن النسخة الجديدة تتيح لمستخدمي هواتف وسامسونغ تغيير أرقامهم دون فقدان أي شيء من المحادثات من خلال نقلها إلى رقمهم الجديد بكل سهولة.
ومع تثبيت أحدث نسخة من فايبر، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى Settings، ثم اختيار Account ومن ثم Change Phone Number حيث سيلاحظ المستخدم ان التطبيق طلب منه إذا ما كان يرغب في التغيير الى رقم هاتف جديد أو الى رقم هاتف جديد و جهاز جديد.

والآن عليكم إختيار ما يناسبكم، إذ انه وفي حال اخترتم New Phone Number فإن كل ما تحتاجونه هو إدخال رقم جديد، وبمجرد التحقق منه سيكون الأمر قد تم بنجاح.
 أما إذا كان المستخدم يسعى لتغيير الرقم والهاتف معاً واختار and new device New Phone Number، فعندها سيطلب منكم التطبيق إجراء عملية نسخ احتياطي للبيانات، وبمجرد تسجيل الدخول إلى الهاتف الأخر فستظهر كافة البيانات القديمة الخاصة بكم.

والميزة الأهم هي ان فايبر سيقوم بإرسال إشعار بشكل تلقائي لجميع جهات إتصالكم لإعلامهم بأنكم قمتم بتغيير الرقم، وهي ميزة أخرى مفيدة ولكن ما هو غير مفيد في هذه الميزة انه لا يمكنكم منع ارسال الرسالة من وصولها الى بعض الاشخاص الغير مرغوب بهم، وبالتالي سيعلمون انكم قمتم بتغيير الرقم حيث ان هذه الرسالة ستضرّ بكم بدلاً من ان تفيدكم.

المصدر: business echoes

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة