أخبار عاجلة

نشر صورة لما يعتقد أنه هاتف Google Pixel XL

تستعد شركة في وقت لاحق من هذا العام لإطلاق النسخة الأحدث من هواتفها الذكية الرائدة المعروفة باسم بيكسل Google Pixel وبيكسل إكس إل Google Pixel XL، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن الهواتف رسمياً في شهر أكتوبر/تشرين الأول، وفي خضم هذه الاستعدادات نشر أحد المواقع التقنية صورة لما يعتقد بانه نسخة عام 2017 للهاتف الأكبر المسمى Google Pixel XL.

ويظهر ضمن الصورة هاتف ذو حواف شاشة رقيقة جداً، وهو الأمر الذي تحدثت عنه سابقاً الكثير من الشائعات بعد أن كانت الحواف الكبيرة إحدى أكبر الشكاوي فيما يخص هاتفي بيكسل وبيكسل إكس إل لعام 2016، ويدعي التقرير الجديد أن شركة إل جي الكورية الجنوبية تعمل على تصنيع الجهاز هذه المرة، بعد أن تولت شركة إتش تي سي HTC هذه المهمة العام الماضي.

ويوضح تقرير موقع Android Police التقني أن هاتف بيكسل إكس إل الجديد يأتي بشاشة عرض من قياس 6 إنش، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 1:2، بينما تشير المعلومات إلى أن النسخة الأصغر من الهاتف لن تحصل على تغيير كبير نسبياً من حيث المواصفات مع حفاظه على شاشة بقياس 5 إنش مع حواف جانبية كبيرة، كما لا توجد أي إشارة إلى الكاميرا المزدوجة مما يعتبر خيبة أمل لكثير من المتحمسين.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن المواصفات العتادية للهاتف بما في ذلك معالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64/128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وأن الأجهزة قد تنتهج نهج شركة من حيث إزالة منفذ سماعات الرأس التقليدية لتتناسب مع مكبر صوت الستيريو.

ويبدو أن الهاتف الجديد قد يحصل على ميزة إطار الهاتف القابل للضغط الموجودة ضمن جهاز شركة إتش تي سي لهذا العام HTC U11، وذلك على الرغم من أن هذه الميزة لم تقم شركة إتش تي سي بتصميمها، ويفترض أن تكون هذه الميزة موجهة أساساً للتعامل مع مساعد جوجل الذكي Google Assistant، بحيث تسمح لمستخدمي الهاتف بالضغط على إطار الهاتف للتفاعل مع مساعد جوجل بطرق مختلفة.

ويوضح تقرير Android Police أن التصميم قد يتغير بحلول وقت كشف النقاب عن الهاتف، إلا أن الصورة تعطي فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه لهاتف بيكسل إكس إل لهذا العام، بحيث يبدو أن تصميم الهاتف سيكون مستطيل بشكل أكبر مع زوايا أكثر وضوحاً بالمقارنة مع نموذج العام الماضي.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة