سوق.كوم تفتح باب الطلب المسبق على هاتف ون بلس 5 في الإمارات والسعودية

سوق.كوم تفتح باب الطلب المسبق على هاتف ون بلس 5 في الإمارات والسعودية
سوق.كوم تفتح باب الطلب المسبق على هاتف ون بلس 5 في الإمارات والسعودية

أعلنت شركة “سوق.كوم” عن فتح التسجيل المسبق لطلب شراء هاتف “ون بلس 5” OnePlus 5 الذكي، في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وهو الهاتف الذي أعلنت عنه شركة ون بلس يوم 20 حزيران/يونيو الماضي.

وقالت سوق.كوم، التي تعد أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، إن الهاتف متاح بكميات محدودة، ويمكن التسجيل لشرائه في السعودية بسعر يبدأ من 1,849 ريالًا للنسخة المزودة بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايتات، وفي الإمارات بسعر يبدأ من 1799 درهمًا للنسخة ذاتها.

ويضم الهاتف كاميرتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسلًا و20 ميجابكسلًا، وهو ما يمثل أرقى نظام للكاميرات المزدوجة عالية الدقة المُستخدمة في الهواتف الذكية اليوم، حيث يتيح الهاتف التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة والوضوح، مع إمكانية إضافة تأثيرات احترافية متميزة.

وسيعمل هاتف ون بلس 5 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835 الذي يعتبر من أفضل المعالجات في قطاع الهواتف الذكية، حيث يدعم تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المفضلة، مما يضمن للمستخدمين أعلى مستويات الأداء والسرعة والكفاءة، ويتوافر الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايتات وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايتًا، أو مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايتات وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايتًا، مما يجعله أحد أسرع الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد.

ويمتاز الهاتف بهيكل نحيف مصنوع من الألومنيوم المؤكسد بسماكة قدرها 7.25 ميليمترات فقط، مما يُكسبه مظهرًا أنيقًا ومتفردًا، وتم تزويد الهاتف بتقنية الشحن السريع Dash Charge التي تزود الهاتف بطاقة تكفي ليوم كامل بعد شحنه لمدة نصف ساعة فقط.

ويتميز الهاتف بخاصية القراءة Reading Mode الجديدة التي تجمع بين مرونة الهواتف الذكية والمزايا المريحة لأنظمة أجهزة القارئ الإلكتروني.

وأوضح رونالدو مشحور الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع سوق.كوم: “أننا نسعى لتزويد عملائنا بأفضل المنتجات الذكية عبر تمكينهم من الوصول لأحدث وأشهر التقنيات والمنتجات المفضلة، ونسعد بالتعاون مع شركة OnePlus لنتيح لعملائها في المنطقة فرصة اقتناء هاتف ون بلس 5 المتطور الذي يعد أحد الأجهزة الذكية المرتقب طرحها في السوق”.

ومن جانبه، قال ستيفن جاو رئيس قسم التجارة الإلكترونية وعمليات المبيعات العالمية لدى شركة ون بلس: “إننا نجحنا في تزويد عملائنا بأفضل تجربة يومية ممكنة لاستخدام الأجهزة الذكية عبر طرح هاتف ون بلس 5 الذي توخينا فيه مراعاة أدق التفاصيل من حيث التصميم والمزايا المتقدمة، حيث يتضمن هذا الجهاز الرائع نظام كاميرا مزدوجة عالية الدقة يسمح للمستخدمين بالتقاط صور ومقاطع فيديو أكثر نقاءً ووضوحًا، فضلًا عن إضافة تحسينات أخرى تشمل زيادة عمر البطارية، وهو ما يمثل اثنتين من أهم احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية اليوم”.

وأضاف أنه يمكن طلب شراء الهاتف مسبقًا عبر موقع “سوق.كوم” عبر الرابط في الإمارات، وعبر الرابط الخاص بالسعودية.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق aCar سيارة كهربائية للطرق الريفية في أفريقيا
التالى فيسبوك تزيل المقالات الفورية من تطبيق مسنجر

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة