موتورولا تستعد لطرح هاتف Moto G5S Plus

موتورولا تستعد لطرح هاتف Moto G5S Plus
موتورولا تستعد لطرح هاتف Moto G5S Plus

تستعد شركة تصنيع الهواتف التابعة للشركة الصينية لينوفو للإعلان عن هاتفها الجديد المسمى Moto G5S Plus، والذي يعتبر أكبر من هاتف G5 Plus إلى جانب امتلاكه لمواد تصنيع ذات جودة أعلى وقدرات تصوير محسنة، كما يعتبر ترقية لهاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر فبراير/شباط الحالي، وذلك بعد أن شهدت تشكيلة الشركة إضافة نماذج جديدة هذا العام تمثلت بهواتف Moto C وC Plus.

وتجنبت الشركة استعمال البلاستيك في هيكل هاتف G5S Plus واستعاضت عنه بالألومنيوم المؤكسد، وعلى الرغم من أن دقة الشاشة 1080×1920 بيكسل لم تتغير منذ هاتف G5 Plus، إلا أن قياس شاشة العرض ازداد ليصبح 5.5 إنش، بينما احتوت هواتف G5 وG5 Plus على شاشة بقياس 5 إنش و5.2 إنش على التوالي.

وتوضح المعلومات أن التصميم العام للهاتف لم يتغير، كما أن العتاد الداخلي الرئيسي لم يتغير مثل معالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية بتردد 2.0 جيجاهيرتز من شركة كوالكوم، وذاكرة الوصول العشوائي البالغ حجمها 4 جيجابايت و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتعتبر الميزة البارزة في هذا الهاتف في الكاميرا الخلفية الجديدة المزدوجة العدسة بدقة 13 ميجابيكسل لمستشعر الألوان ومستشعر الأبيض والأسود، بدلاً من الكاميرا الخلفية في هاتف G5 Plus ذات العدسة الوحيدة بدقة 12 ميجابيكسل، جنباً إلى جنب مع حصول الكاميرا الأمامية على ترقيه من دقة 5 ميجابيكسل إلى 8 ميجابيكسل.

ويوفر مستشعر الكاميرا الخلفية العديد من المميزات الإضافية من التأثيرات إلى إمكانية استبدال الخلفية وعرض العناصر الانتقائية بالأسود والأبيض، ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والذهب، وتشير المعلومات إلى إمكانية قيام الشركة بكشف النقاب عن هذا الهاتف جنباً إلى جانب مع الطراز العادي من الهاتف Moto G5S وهاتف Moto Z2 Force ضمن حدث 25 يوليو/تموز الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة موتورولا تستعد لإصدار جهاز مشابه لجهاز موتو الأصلي يحمل اسم Moto X4، وذلك بعد مرور قرابة سنة كاملة من تركيزها على فئة هواتفها الرائدة Moto Z، حيث يفترض ان يصل هاتفها الجديد للأسواق في الربع الرابع من العام الحالي بما يتناسب مع عطلة نهاية السنة.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Galaxy S8 هاتف أندرويد الأكثر مبيعاً في الربع الثاني
التالى آبل قد تتمكن من شحن 15 مليون Apple Watch في 2017

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة