WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة
WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

حصل تطبيق “وانا” WNNA، والذي تم اطلاق نسخته التجريبية في شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي ويهدف إلى مساعدة المستخدمين على الوصول السريع إلى الأماكن المهمة، على الكثير من التحديثات مؤخراً التي حملت تحسينات في واجهة الاستخدام واضافة ميزة البحث المباشر في تحديثه الاخير.

وجرى إطلاق التطبيق للأجهزة العاملة بواسطة النظام التشغيلي أندرويد وتوفيره عبر الويب بعد إطلاقه لهواتف العاملة بواسطة النطام التشغيلي آي أو إس ب، ويعتبر التطبيق بمثابة محرك بحث يستعمل تقنيات الذكاء الصناعي من أجل توفير توصيات شخصية للمستخدمين حسب موقعهم وتفضيلاتهم وسلوكياتهم والكثير من العوامل الأخرى مثل الطقس والوقت والاتجاهات.

ويستعمل تطبيق WNNA البيانات المفتوحة ومصادر مختلفة من الانترنت لتزويد المستخدمين بالمعلومات المطلوبة مع واجهة بديهية وبسيطة لمساعدتهم على اتخاذ قراراتهم اليومية مثل اين يمكنهم تناول الطعام واين يمكنهم العثور على أقرب صراف آلي أو محطة وقود أو العثور على وظائف شاغرة حسب اماكن تواجدهم، وقدم التطبيق لحد الآن أكثر من 4 ملايين توصية مختلفة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.

وقامت WNNA بشراكات مع مقدمي خدمات في المنطقة لاضافة ميزة حجز المطاعم عن طريق خدمات حجز الطاولات وخدمة حجز ملاعب كرة القدم وخدمات حجز مواعيد مراكز التجميل في مدن مختارة وخدمة توصيل السيارة اوبر وكريم، وذلك في سبيل إضافة خيارات متعددة للمستخدمين.

ويعتمد التطبيق على الكثير من المصادر عند عرض النتائج مثل خرائط وخدمة السفر “تريب أدفايزور” Trip Advisor، وهو يعرض الكثير من الاقتراحات، مما يوفر على المستخدمين الوقت والجهد للوصول إلى ما يريده المستخدم، وففقاً للشركة فقد جرى تحميل التطبيق من قبل عشرات الآلاف من المستخدمين خلال اجازة العيد، وأصبح التطبيق رقم واحد ليومين متتاليين في دول مختلفة من العالم.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هواتف أندرويد متأخرة سنوات عن آيفون فيما يتعلق بالتصوير

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة