مشكلة في الواتساب لم يتم حلها حتى الأن

مشكلة في الواتساب لم يتم حلها حتى الأن
مشكلة في الواتساب لم يتم حلها حتى الأن

لينكات لإختصار الروابط

دأب تطبيق واتساب على طرح العديد من الميزات مؤخراً، وذلك بهدف تحسين نوعية الخدمات التي يقدمها بالاضافة الى تقديم ما هو جديد للمستخدمين بهدف عدم شعورهم بالممل والاستمرار بإستخدامه.

وعلى الرغم من التطور الكبير الذي شهدته خدمات واتساب إلآ ان التطبيق يعاني من مشكلتين اساسيتين لم يستطع تخطيهما بالرغم من جميع التحديثات التي تم طرحها على مر السنين، حيث ان هاتين المشكلتين تعتبران من أبرز المسببات في إنخفاض تصنيف التطبيق.

فما هي تلك المشاكل؟

  • المشكلة الاولى والتي يعاني منها حاملو هواتف تحديداً، هي عدم تمكنهم في معظم الاحيان من تسجيل رسالة صوتية دفعة واحدة، حيث انه ولسبب ما واثناء تسجيل الرسالة يقوم واتساب بعد مرور عدة ثوانٍ، بإيقاف التسجيل وإرسال ما تم تسجيله. وهنا ليس أمام المستخدم سوى إستكمال ما كان يريد قوله من خلال رسالة ثانية أو حتى ثالثة.

وهذه المشكلة يعاني منها العديد من الاشخاص منذ زمن بعيد، حيث لم تستطع إدارة واتساب حلها حتى الآن.

  • أما المشكلة الثانية والتي تتسبب دائماً بإغضاب مستخدمي واتساب على جميع الهواتف هي قيام التطبيق بقطع التسجيل الصوتي وإلغاء كل ما تم تسجيله في حال تلقي من يقوم بالتسجيل أي إتصال أكان عبر التطبيق نفسه أو على خط الهاتف، حيث ان كل ما قام بتسجيله المستخدم يختفي مع عدم إمكانية إسترجاع التسجيل، ما يعني انه على المستخدم إعادة تسجيل كل ما قاله مرة ثانية.

وتعتبر هذه المشكلة من أكثر ما يطالب بحلّها مستخدمو التطبيق، حيث فشل التطبيق حتى الساعة بإيجاد حل لها على الرغم من الشكاوى المتلاحقة بشأنها.

المصدر: business echoes

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شركة صينية تنافس سامسونغ بتصنيع شاشات المستقبل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة