إتش بي تعلن عن الجيل المقبل من أجهزتها للألعاب Omen

إتش بي تعلن عن الجيل المقبل من أجهزتها للألعاب Omen
إتش بي تعلن عن الجيل المقبل من أجهزتها للألعاب Omen

أعلنت شركة إتش بي HP عن الجيل المقبل من عتاد Omen لأجهزة الألعاب، وهو العلامة التجارية الخاصة بالشركة المتعلقة بأجهزة الحواسيب الشخصية وأجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة العرض والاكسسوارات التي من المفترض أن تكون مثالية للاعبين ومحبي الألعاب الرياضية الإلكترونية والألعاب التنافسية.

وتركز الشركة حالياً على سوق أجهزة الحاسب عامة وأجهزة اللاعبين خاصة، الأمر الذي دفعها هذا الأسبوع وعبر مؤتمر صحفي عقده مايك ناش رئيس قسم التنقية في الشركة إلى إعلان مجموعة جديدة من أجهزة الحاسب المكتبية وأجهزة الحاسب المحمولة وشاشات العرض والملحقات التي تحمل جميعها العلامة التجارية Omen.

وتتميز الحواسب المحمولة من فئة Omen بقياس شاشة 15 و17 إنش الجديدة بأسعار تصل إلى 1600 و1800 دولار على التوالي للمواصفات الأعلى، حيث يوفر Omen 15 بطاقة رسوميات إما Nvidia GTX 1060 أو AMD RX550، في حين يحتوي Omen 17 على Nvidia GTX 1070 أو AMD RX580، مع تحسين الأداء الحراري عبر امتلاكهم ضعف عدد المراوح السابقة.

ويسمح مركز التحكم بحواسيب Omen الجديد للمستخدمين بتخصيص تفضيلات لوحة المفاتيح والإضاءة الخلفية، فضلاً عن السماح لحواسيب سطح المكتب بالقيام بعملية زيادة تردد المعالج وتغيير أولويات التطبيق، وبحسب ناش فإن حوالي ثلاثة أرباع أو 70 في المئة من المستخدمين يستخدمون ثلاثة تطبيقات مختلفة على الأقل لإدارة تجربتهم في اللعب.

كما عملت الشركة على ترقية الأجهزة الطرفية والاكسسوارات بما في ذلك فأرة قابلة لتعديل وزنها فضلاً عن شاشات عرض إضافية بقياس 25 و27 إنش تبدأ أسعارها من 280 دولار وصولاً إلى 800 دولار، وتوفر شاشة 25 إنش دقة FHD إلى جانب معدل تحديث 144 هيرتز ونسبة عرض 16:9 وميزة AMD FreeSync.

بينما توفر شاشة 27 إنش دقة QHD ومعدل تحديث 165 هيرتز فضلاً عن نسبة العرض 16:9 ودعم لميزة Nvidia G-Sync، ومنفذي USB 3.0 ومنفذ DisplayPort ومنفذ HDMI، مع نظام إدارة كابل متكامل.

ووفرت الشركة لوحة مفاتيح ميكانيكية تسمى Omen 1100 مع مفتاح الانتقال N، وفأرة Omen 600 مع وزن قابل للتخصيص ومفاتيح ميكانيكية وضمان نقرات تصل إلى 50 مليون، وسماعة الرأس Omen 800 مع غلاف للأذن أسمك وأداء صوتي عام معزز ومخصص لتوفير أصوات واضحة وعالية.

وعملت الشركة على إطلاق مسرع إتش بي الذي يحمل العلامة التجارية Omen للأشخاص الذين لا يملكون جهاز حاسب مخصص للألعاب، حيث يضم هذا المسرع وحدة معالجة رسوميات خارجية ومساحة تخزين داخلية إضافية يمكن ربطها عبر كابل Thunderbolt بالإضافة إلى وحدة طاقة 500 واط، ويأتي المسرع بسعر مبدئي يبلغ 300 دولار أمريكي.

وأوضحت الشركة انها تنوي لاحقاً توفير مساحات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت عبر أقراص HDD بسرعة دوران 5400 دورة في الدقيقة و7200 دورة في الدقيقة أو مساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت من نوع SSD، وبطاقة رسوميات من نوع GeForce GTX 1070 أو GeForce GTX 1060 أو Radeon RX 580.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تمنع فيسبوك من إخبار أصدقائك بموقعك؟
التالى "دايملر بنز" توظف 25 مليون يورو لإنتاج التاكسي الطائر

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة