أخبار عاجلة
الحريري هبط في فرنسا -
الأمم المتحدة تدخل على خط أزمة الوقود في اليمن -
أيهما الأسرع شفاء، جروح النهار أم الليل؟ -
أغرب صور السيلفي على الإطلاق -
مصادر قصر بعبدا: لم نتبلغ أي طلب لزيارة موفد فرنسي -
عودة الحريري: عون في موقف لا يحسد عليه -
الإرهاب يضرب بلداناً أكثر.. لكن ضحاياه تتناقص -

آبل تعرض ميزات الذكاء واللياقة في نظامها watchOS 4

آبل تعرض ميزات الذكاء واللياقة في نظامها watchOS 4
آبل تعرض ميزات الذكاء واللياقة في نظامها watchOS 4

عرضت شركة اليوم الإثنين ضمن مؤتمرها العالمي للمطورين نظامها watchOS 4 القادم بوجه ساعة Siri الاستباقي الذي يعرض أكثر المعلومات التي يحتاجها المستخدم خلال اليوم، فضلاً عن تطبيق النشاط بتدريبات مخصصة وتجربة موسيقية جديدة بالكامل، كما يأتي التحديث بتحسينات لتطبيق التمرين ويقدم منصة GymKit التكنولوجية المبتكرة والتي ستوفر للمستخدمين تمرينات متصلة بمعدات اللياقة.

وقال جيف ويليامز مدير عام العمليات في آبل “تعتبر ساعة Apple Watch رفيقك المثالي لحياة صحية، كما أصبحت الآن أكثر ذكاءً من أي وقت مضى مع نظام watchOS 4، ويقدم تطبيقي النشاط والتمرين الأذكى على الإطلاق تجربة قائمة على الفرد حقاً، كما يأتي وجه ساعة Siri ليعرض لك المعلومات التي تحتاجها عندما تحتاجها. ووفرنا للمستخدمين أيضاً القدرة على الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لهم من على معصمهم مباشرةً وبكل سهولة”.

وتوسعت المهام التي يؤديها Siri بشكل كبير في Apple Watch مع وجه ساعة Siri الجديد، فكل مرة يرفع فيها المستخدم معصمه ليرى الساعة سيجد معلومات محدثة تلقائياً وبشكل ديناميكي اعتماداً على أمور مثل التوقيت والعادات اليومية والبيانات القادمة من التطبيقات المختلفة مثل تطبيقات النشاط والمنبه والتنفس والتقويم والخرائط والتذكيرات والمحفظة فضلاً عن آخر العناوين في تطبيق Apple News لساعة Apple Watch.

ويقدم تطبيق النشاط في watchOS 4 تدريباً ذكياً وتشجيعاً مفصلاً بحسب المستخدم يساعده على إكمال حلقات النشاط بتواتر أكبر وتحقيق سلسلة نجاحات أطول، ويتلقى المستخدمون في كل صباح إشعارات مخصصة لهم تخبرهم إن كانوا على وشك تحقيق إنجاز أو اقتراحات بما يمكنهم فعله لتحقيق نفس مستويات الأنشطة التي حققوها سابقاً.

كما قد يقترح عليهم أحياناً الفترة التي عليهم فيها متابعة السير لإكمال حلقات النشاط الخاصة بهم قبل انتهاء اليوم، فضلاً عن تلقيهم تحديات شهرية فريدة مصممة خصيصاً لهم.

وأصبح الاستماع إلى الموسيقى ذا طابع شخصي أكثر من أي وقت مضى مع تطبيق الموسيقى المعاد تصميمه بالكامل والذي يقوم تلقائياً بمزامنة المجموعة الموسيقية للمستخدم عبر ميزتي My New Music Mix وMy Favorites Mix إضافة إلى الموسيقى التي يستمع إليها أغلب الوقت.

وتصبح Apple Watch مع سماعات AirPods الرفيق المثالي للمستخدم خلال قيامه بالتمارين الرياضية أو التنقل، عبر توفيرها المزيد من الأغاني على معصمه.

ويضم التحديث الجديد لتطبيق التمارين القدرة على تحديد مجموعة تمارين تلقائية خلال قيامك بالسباحة في المسبح، فضلاً عن تزويده بخوارزميات حركة ومعدل نبضات قلب جديدة من أجل تمرينات التدريب المتواتر عالي الكثافة HIIT، ويمكن للمستخدمين عبر watchOS 4 ممن يتدربون أو يتحضرون للمشاركة في سباقات الجمع بين عدة تمارين لمعرفة كمية السعرات الحرارية الإجمالية والوقت المستغرق فيها.

وأصبح بإمكان المستخدمين الذي يتدربون باستخدام معدات تمارين اللياقة إقران Apple Watch مباشرةً إلى أجهزة المشي أو آلات الإليبتيكل أو الدراجات المنزلية أو آلات الدرج من مصنعين عالميين مثل Life Fitness أو Technogym بنقرة واحدة فقط مع GymKit ولأول مرة على الأطلاق.

وتذهب البيانات التي تسجلها آلات اللياقة البدنية إلى ساعة المستخدم بسهولة فائقة، بما في ذلك السعرات الحرارية والمسافة المقطوعة والسرعة والطوابق المتسلقة والانحدار والإيقاع، مما يقدم قياسات بأكثر دقة ممكنة مع عمليات إعداد أجهزة أقل.

وتأتي وجوه ساعة Toy Story الجديدة مع وجه ساعة Siri لتذكر المستخدم بشخصيات Pixar المفضلة لديه، في حين يعمل وجه ساعة المشكال على تحويل الصور الثابتة إلى أنماط آسرة، وتتضمن التعقيدات الجديدة جاري التشغيل وApple News.

كما قدمت الشركة اليوم أحزمة الصيف الجديدة، والتي تعطي للمستخدمين خيارات أكثر، مما كان من قبل للتعبير عن أنفسهم، وتتضمن عروض هذا الموسم أحزمة رياضية نابضة بالحياة ومشبكاً كلاسيكياً أصفر فاتح وخيارات أحزمة Nike الرياضية بألوان متطابقة مع مجموعة Nike Air VaporMax Flyknit Day to Night.

وتقدم الشركة، واحتفالاً بالتنوع والشمولية، حزام نايلون محبوك إصدار Pride مع أشرطة بألوان قوس القزح، وأصبح بإمكان المستخدمين مع watchOS إرسال وتلقي الدفعات الشخصية مع أصدقائهم وأقاربهم بسرعة وسهولة وأمان باستخدام Apple Pay وذلك إما في تطبيق الرسائل أو باستخدام Siri.

وتذهب الأموال التي يتلقاها المستخدمون إلى حساب Apple Pay Cash الجديد الخاص بهم، ويصبح في قدرتهم استخدامها في إرسال أموال إلى معارفهم، أو إجراء عمليات الشراء باستخدام Apple Pay في المتاجر وضمن التطبيقات، أو تحويلها إلى حساباتهم المصرفية.

ويتوفر watchOS 4 هذا الخريف كتحديث مجاني لساعة Apple Watch المقترنة بجهاز iPhone 5s أو الأحدث بنظام iOS 11، ويتوفر WatchKit لنظام watchOS فوراً لأعضاء برنامج مطوري iOS، وتتطلب ميزتي My Favorites Mix وMy New Music Mix اشتراكاً في خدمة Apple Music.

وتتوفر ميزتي الدفعات الشخصية وApple Pay Cash في على أجهزة iPhone SE وiPhone 5s أو الأحدث أو iPad Pro أو أجهزة iPad من الجيل الخامس أو الأحدث أو iPad Air 2 أو الأحدث أو iPad mini 3 أو الأحدث وApple Watch.

وتتوفر Apple Watch بإطار بمقاسين 38 ميليمتر و42 ميليمتر، وتتوفر Apple Watch Series 1 بإطار ألومنيوم ذهبي أو ذهبي وردي أو فضي أو رمادي فلكي مع حزام رياضي بأسعار تبدأ من ١٠٩٩ درهم إماراتي، وتتوفر Apple Watch Series 2 بإطار ألومنيوم ذهبي أو ذهبي وردي أو فضي أو رمادي فلكي أو بإطار ستانلس ستيل أسود فلكي مع مجموعة واسعة من الأحزمة بأسعار تبدأ من ١٤٩٩ درهم إماراتي.

كما تتوفر Apple Watch Edition بإطار سيراميك وبأسعار تبدأ من ٤٩٩٩ درهم إماراتي على Apple.com، وفي متاجر Apple Store، ولدى بعض موزعي الشؤكة المعتمدين وشركات الاتصالات، في حين تبدأ أسعار +Apple Watch Nike من ١٤٩٩ درهم إماراتي.

وتتوفر أحزمة Apple Watch Sport الرياضية والمشبك الكلاسيكي ابتداءً من اليوم عبر apple.com، على أن تتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع في متاجر Apple Store، ولدى بعض موزعي الشركة المعتمدين وشركات الاتصالات في الولايات المتحدة و35 بلداً ومنطقة من ضمنها أستراليا والبرازيل وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان وهولندا وروسيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

ويباع الحزام الرياضي بسعر ١٩٩ درهم إماراتي والمشبك الكلاسيكي بسعر ٥٩٩ درهم إماراتي، ويتوفر حزام النايلون المحبوك إصدار Pride ابتداءً من اليوم عبر apple.com، على أن يتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع في متاجر Apple Store في الولايات المتحدة و35 بلداً ومنطقة من ضمنها أستراليا والبرازيل وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان وهولندا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

ويباع أحزمة النايلون المحبوك بسعر ١٩٩ درهم إماراتي، وتتوفر ألوان جديدة من حزام Nike الرياضي ابتداءً من اليوم عبر apple.com، وnike.com وبعض متاجر Nike، على أن تتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع في متاجر Apple Store ولدى بعض موزعي الشركة المعتمدين والمتاجر المتخصصة والمتاجر الكبرى في الولايات المتحدة و35 بلداً ومنطقة، ويباع حزام Nike Sport الرياضي بسعر ١٩٩ درهم إماراتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شركة صينية تنافس سامسونغ بتصنيع شاشات المستقبل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة