أخبار عاجلة
الجيش يوضح حقيقة “الحزام الناسف” في باب الرمل -
أردوغان: يجب طرد وحدات الحماية الكردية من عفرين -
منانغاغوا يؤدي اليوم اليمين رئيسا لزيمبابوي -

حارس ناشئي ريال مدريد السابق يتصدى لركلة جزاء لميسي

حارس ناشئي ريال مدريد السابق يتصدى لركلة جزاء لميسي
حارس ناشئي ريال مدريد السابق يتصدى لركلة جزاء لميسي

لينكات لإختصار الروابط

تصدى حارس مرمى فريق ألافيس، فرناندو باتشيكو، لركلة جزاء سددها النجم الأرجنتيني ليونيل بطريقة مُميزة ومثيرة، ليحرمه من الهدف رقم 350 في الدوري الإسباني والأول له مع النادي "الكتالوني" في موسم 2017-2018.

وحاول الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه كسر الدفاع العالي الذي فرضه فريق ألافيس منذ بداية المباراة من دون جدوى بسبب التكتل الكبير على حدود منطقة الجزاء، وعندما سنحت الفرصة لميسي لكي يهز الشباك لأول مرة، تكفل حارس مرمى ألافيس فرناندو باتشيكو وهو حارس مرمى ناشئي ريال مدري السابق بحرمان من هدف مُحقق.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء عند الدقيقة 38 من اللقاء، تقدم لها ميسي وسددها بقوة على يمين الحارس باتشيكو الذي قفز بطريقة رائعة وأبعد الكرة قبل دخولها الشباك، ليحرم ليونيل ميسي من الهدف رقم 350 في بطولة "الليغا".

ولعب باتشيكو مع ناشئي فريق سابقاً، حيثُ لعب مع فريق ريال مدريد الثالث في موسم 2011-2013، وفريق ريال مدريد الثاني من 2012 حتى 2014 حوالي 41 مباراة، ويلعب مع ألافيس منذ عام 2015 وفي رصيده 77 مباراة، كما أنه حارس مرمى المنتخب الإسباني تحت 21 سنة منذ عام 2013.

يُذكر أن الحارس فرناندو باتشيكو تصدى أيضاً لركلة جزاء للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في ، ليكون من الحراس الذين أحرجوا أفضل لاعبين في العالم من نقطة الجزاء.

لكن ليونيل ميسي عرف كيف يعوض خيبة الأمل بركلة الجزاء، وذلك عندما استغل خطأ دفاعيا لفريق ألافيس ليخطف الكرة من داخل منطقة الجزاء، ويُسدد الكرة في الشباك، ليُسجل الهدف رقم 350 له في الدوري الإسباني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة