أخبار عاجلة
لافروف: لم نتعهد بضمان انسحاب ميليشيات إيران من سوريا -
مروان صبّاغ… “بطل” تُروى قصّته في الإستقلال -
مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات -
وجود السفير السعودي في بيروت رسالة للعهد -
اللقاء بين عون والحريري سيجيب على تساؤلات عدة -
مصر تقترح وثيقة للتهدئة -
الحريري سيحاول تصويب التسوية.. ولكن -
الذكرى الرابعة والسبعون لاستقلال الجمهورية اللبنانية -

من زلاتان إلى تايسون وباكياو..توقعات النجوم قبل نزال القرن

من زلاتان إلى تايسون وباكياو..توقعات النجوم قبل نزال القرن
من زلاتان إلى تايسون وباكياو..توقعات النجوم قبل نزال القرن

لينكات لإختصار الروابط

بتنا على بعد ساعات قليلة من بداية النزال المنتظر بين الملاكم الأميركي فلويد مايويذر ونظيره الأيرلندي كونور ماكغريغور صاحب الشهرة الكبيرة في الفنون القتالية المختلطة، وسيجري هذا اللقاء في لاس فيغاس، لكن قبل ذلك نستعرض هنا أبرز توقعات نجوم الرياضة.

-يرى الملاكم الأميركي وبطل العالم للوزن الثقيل سابقاً مايك تايسون أن ماكغريغور لا يمتلك فرصة أمام مايويذر وقال: "سيتم قتله في الملاكمة، سيتعرض لضربة قاضية لأن الخصم يمارس هذه الرياضة منذ أن كان طفلاً".

-نجم مانشستر يونايتد، السويدي زلاتان إبراهيموفيش يرى أن ماكغريغور لديه فرصة للفوز: "كونه يمتلك قوة ويمكنه اللكم في أي زاوية، يتمتع بالثقة مثلي، إنه إبراهيموفيتش الفنون القتالية المختلطة وأنا ماكغريغور كرة القدم، أرى أنه سيفوز لأنه يثق بنفسه جداً مثلي، في كل شيء تقوم به التركيز يعتبر 50% للفوز".

-أسطورة كرة السلة السابق ماجيك جونسون، يرى أن الكفة تصب في صالح الأميركي: "حسناً الأمر سهل للغاية، فلويد سيهزم خصمه بسهولة، نحن نعلم أنك لا يمكن أن تهزم شخصاً في رياضته، وهو بالتالي لا يهزم لسبب معين".

-الملاكم البريطاني أمير خان بطل العالم سابقاً لديه رأي أيضاً في هذا النزال: "مايويذر كل هذه الأيام تغلب عليهم جميعاً، واجه 12 بطلاً للعالم لذلك أموالي ستكون على فوزه".

-بدوره كان لبطل العالم للوزن الثقيل أنطوني جوشوا رأي في اللقاء: "للصدق أنا مع كونور، أسلوبة مختلفٌ عما واجهه مايويذر في السابق، وهذا الأمر سيسبب مشاكل عدة له، أنا أنظر إلى الأمام لأرى كونور رافعاً يده اليسرى".

-الملاكم الفيليبيني ماني باكياو الذي خسر في نزال القرن أمام مايويذر عام 2015 يرى أن الأميركي سينتصر من خلال النقاط: "كونور ليس لديه خبرة في الملاكمة، هو يرى أن الأمر سهل، لكن هذه الرياضة مختلفة عن الفنون القتالية المختلطة".

-بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة فيدي ألفاريز قال قبل هذا النزال: "أعتقد أن فلويد ليس فقط أفضل كملاكم لكنه أكثر ذكاءً كمقاتل، هو ملاكم كبير لكن في بعض الأوقات هذا الأمر لن يكون كافياً فكونور سيوجه له بعض الضربات، فمايويذر لم يواجه أبداً مقاتلاً مثل كونور، مع العلم أن الأميركي تحضر جيداً ومع خطة صحيحة سيحقق الانتصار".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد الإخفاق المونديالي..رئيس الاتحاد الإيطالي تافيكيو يعلن استقالته
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة