أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -
جلسة حكومية قريبة جداً برئاسة الحريري؟ -

جماهير غالطة ترد هجوماً عنصرياً ضد غوميز بشكل رائع

جماهير غالطة ترد هجوماً عنصرياً ضد غوميز بشكل رائع
جماهير غالطة ترد هجوماً عنصرياً ضد غوميز بشكل رائع

لينكات لإختصار الروابط


دافعت جماهير غالطة سراي التركي عن نجمها الجديد، الفرنسي بافيتيمي غوميز، بعدما تعرض لهجوم عنصري على مدار الفترة الماضية بسبب لون بشرته، ليأتي الرد بشكل رائع عن طريق تعليقهم لافتة ضخمة كتبوا عليها حديثاً نبوياً، خلال مباراة الفريق أمام سيفاس سبور في الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

وكان غوميز قد انتقل إلى الفريق التركي، قادماً من سوانزي سيتي الويلزي، وتعرض منذ انتقاله إلى هجوم عنصري بسبب لون بشرته، وهو ما دفع الجماهير لتلقين كل من هاجمه درساً، بعدما استشهدت بالحديث الشريف "لا فرق بين عربي ولا أعجمي ولا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى ﷺ"، وكتبته على لافتة ضخمة في المدرجات، قبل أن يرتدي جانب من الجماهير أقنعة بصورة النجم الفرنسي.

ويقدم النجم الفرنسي أداء مميزاً منذ انتقاله إلى صفوف غالطة سراي، وسجل ثلاثة أهداف حتى الآن، وآخرها في مرمى سيفاس سبور من ركلة جزاء، ليحسم فوز فريقه بثلاثية نظيفة في اللقاء، ليواصل الابتعاد بصدارة الدوري المحلي برصيد 9 نقاط.

ولعب غوميز الموسم الماضي معاراً في صفوف مارسيليا الفرنسي، وأحرز 21 هدفاً في 34 مباراة، إلا أن تألقه لم يكن كافياً من أجل مواصلة مسيرته مع الفريق، ليعود إلى سوانزي، والذي وافق على رحيله إلى الدوري التركي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السلة الأميركية: سقوط المتصدر سلتيكس بعد 16 فوزاً متتالياً
التالى الحكم بالسجن 9 سنوات على روبينيو في قضية اغتصاب

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة