برشلونة يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي قادما من دورتموند

برشلونة يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي قادما من دورتموند
برشلونة يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي قادما من دورتموند


أعلن  الإسباني اليوم التعاقد مع الجناح الفرنسي، عثمان ديمبيلي، قادما من بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعد جولة طويلة من المفاوضات، انتهت بحسم الصفقة مقابل 105 ملايين يورو في عقد يمتد لخمسة مواسم، وبشرط جزائي تصل قيمته إلى 400 مليون يورو.

وكتب الفريق الكتالوني على موقعه الرسمي، أن صفقة ضم اللاعب الفرنسي الواعد وصلت إلى 105 ملايين كقيمة أساسية، بالإضافة إلى متغيرات وحوافز لم يتم الكشف عن قيمتها أو الأهداف الموضوعة من أجل حصوله عليها، ولكن وسائل الإعلام الإسبانية قدرتها بحوالي 45 مليون يورو.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعب الفرنسي سيصل إلى برشلونة يوم الأحد المقبل، على أن يخضع الاثنين للفحوصات الطبية الروتينية، قبل توقيع العقود مع فريقه الجديد، وتقديمه أمام الجماهير، التي تتمنى أن يكون التعويض الأمثل لرحيل البرازيلي دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قد اجتمع بمسؤولي دورتموند خلال مراسم سحب قرعة دوري أبطال للموسم الجديد، وساهم ذلك في إنهاء تفاصيل الصفقة بشكل أسرع، بعد أسابيع من الشد والجذب بين الطرفين، تمرد خلالها ديمبيلي وغاب عن تدريبات فريقه مما عرضه لعقوبات مالية وإدارية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة حاول خطف ساؤول بنفس طريقة نيمار
التالى الإيطالي زازا يدخل التاريخ ويسجل "أسرع هاتريك" في الموسم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة