رئيس بايرن ميونخ يصف لاعبه المعار بـ"المرتزق"

رئيس بايرن ميونخ يصف لاعبه المعار بـ"المرتزق"
رئيس بايرن ميونخ يصف لاعبه المعار بـ"المرتزق"


هاجم أولي هوينيس، رئيس بايرن ميونخ الألماني، لاعبه البرازيلي، دوغلاس كوستا، المعار إلى يوفنتوس الإيطالي، ووصفه بالمرتزق، مشيرا إلى أن مسيرته مع الفريق لم تكن بالشكل المتوقع، بسبب فشله في التأقلم مع الأجواء الألمانية.

ولم يخف هوينيس إحباطه من المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب مع الفريق البافاري، وعدم رغبته في تعلم اللغة الألمانية، وهو ما أثر بالسلب على تفاهمه مع زملائه وتطوره بالشكل المنتظر وحجزه لمكان أساسي في تشكيلة المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

وقال رئيس بايرن في مقابلة مع موقع فرانكن بوست "مع دوغلاس كوستا لم تسر الأمور بيننا بالشكل المنتظر، لأنه مرتزق، ولم يعجبنا حقا ما قدمه مع الفريق"، في إشارة إلى أن رحيل اللاعب كان الحل الأمثل لإنهاء مشاكله مع الفريق.

وأشار الموقع إلى أن الأمور قد ساءت بشكل كبير في الأشهر الأخيرة، بعدما طالب اللاعب برفع راتبه، بالرغم من أنه كان يشارك كبديل فقط، وهو ما دفع رئيس النادي الألماني للتأكيد على أنه لا يوجد أي لاعب يستطيع الضغط على النادي من أجل الوصول لأهدافهه برفع رواتبه.

وكان كوستا قد بدأ مسيرته معارا مع يوفنتوس، حيث شارك في أولى مباريات "السيدة العجوز" بالدوري الإيطالي، أمام كالياري، والتي انتهت بفوز بطل الكالتشو بثلاثية نظيفة، وسيكون من الأفضل بالنسبة له أن يقدم أداء مميزا مع الفريق الإيطالي من أجل ضمان بقائه في صفوف الفريق، خاصة أن هذه التصريحات من رئيس البايرن أنهت نظريا مسيرته مع حامل لقب الدوري الألماني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة