أخبار عاجلة
سواريز ينهي صيامه التهديفي بطريقة رائعة -
ضبط 9 عبوات معدة للتفجير في جرود عرسال -
5 حقائق صحية هامة عن الطفل الخديج -
بهاء الحريري يعلن دعمه استقالة أخيه -

أغلى لاعب في إيفرتون يسجل هدفاً "عالميّاً" بالدوري الأوروبي

أغلى لاعب في إيفرتون يسجل هدفاً "عالميّاً" بالدوري الأوروبي
أغلى لاعب في إيفرتون يسجل هدفاً "عالميّاً" بالدوري الأوروبي
خطف الأيسلندي جيلفي سيغوردسون أغلى لاعب في تاريخ إيفرتون الإنكليزي الأضواء بشدة بعدما سجل هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه ضد مضيفه هايدوك سبليت الكرواتي التي جرت، اليوم الخميس، ضمن مواجهات تحديد المتأهل لدور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً من استغلال تقدم حارس مرمى الفريق الكرواتي عن مرماه في الشوط الثاني من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "ستاديون بولود" معقل هايدوك سبليت في كرواتيا ليطلق تسديدة بعيدة المدى من مسافة تقارب الـ 55 ياردة استقرت في شباكه هدفاً رائعاً لإيفرتون.

وأثبت لاعب خط الوسط، جيلفي سيغوردسون، أنه يستحق الأموال التي دفعها النادي الإنكليزي لأجله والذي استقطبه من فريق سوانزي سيتي الإنكليزي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 45 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار) بعد الهدف الذي سجله وساهم في تأكيد حظوظ الفريق بالتأهل لدور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

ودون لاعب المنتخب الأيسلندي أولى أهدافه مع فريقه الجديد بتلك الطريقة الرائعة للغاية بعدما سدد كرة قوية بعيدة المدى مسجلاً هدف التعادل لفريقه الذي كان متأخراً في النتيجة (1-1) وذلك بعد انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني مباشرة في الدقيقة 46، وهو الهدف الذي كان كافياً لبلوغ إيفرتون دور المجموعات "لليوربا ليغ" في ظل فوزه ذهاباً 2-0.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوفين يفاجئ الجميع ويقصي فيدرير من البطولة الختامية
التالى سواريز ينهي صيامه التهديفي بطريقة رائعة

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة