أخبار عاجلة
عودة الحريري: عون في موقف لا يحسد عليه -
الإرهاب يضرب بلداناً أكثر.. لكن ضحاياه تتناقص -
عودة الحريري بداية المواجهة مع حزب الله وإيران -

رسميّاً..إبراهيموفيتش يعود لمان يونايتد لـ "إكمال ما بدأه"

رسميّاً..إبراهيموفيتش يعود لمان يونايتد لـ "إكمال ما بدأه"
رسميّاً..إبراهيموفيتش يعود لمان يونايتد لـ "إكمال ما بدأه"

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رسمياً عودة مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لصفوفه وذلك بعدما جدد عقده لمدة عام واحد وفقاً لما نشره النادي على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، ليعود اللاعب إلى الفريق بعد غيابه بسبب تعرضه لإصابة قوية الموسم الماضي.

وكان زلاتان البالغ من العمر 35 عاماً قد تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، الموسم الماضي، والتي أعلنت نهاية موسمه قبل الأوان، ليبتعد إبراهيموفيتش عن الفريق قبل أن يقطع شوطاً كبيراً في التعافي من إصابته لينجح في العودة لصفوف الشياطين الحمر.

وأعلن مانشستر يونايتد، أن زلاتان إبراهيموفيتش سيواصل رحلته مع النادي ووقع عقداً لمدة عام. وسيرتدي القميص رقم (10) بعدما كان قد مثل الفريق الموسم الماضي في 46 مباراة وسجل 28 هدفاً للنادي وصنع 9 أهداف، كما فاز زلاتان ببطولة ثلاث بطولات مختلفة.

وعلق المدرب جوزيه مورينيو على عودة زلاتان الذي لم يعلن النادي عن قيمة عقده الجديد بالقول: "نحن سعداء لعودة زلاتان وتعافيه. ليس لدي شك في أنه سيكون مهماً في النصف الثاني من الموسم نحن نثق به".

بدروه قال زلاتان إبراهيموفيتش بعد تمديد عقده مع الشياطين الحمر وفقاً للموقع الرسمي للنادي الإنكليزي: "أنا عدت لإكمال ما بدأته، لقد عملت بجد وسوف استمر في القيام بذلك للتأكد من أنني في أفضل حالة ممكنة للعودة إلى الملعب".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة