أخبار عاجلة
توقيف نجل “أبو عجينة” -
برّي: ما يحصل هو تجاوز وبداية “قتل الطائف” -
تدابير سير لصيانة جسر الفيدار -
قهوجي يخرج عن صمته… وهذا ما كشفه عن التحقيق -

مفاجأة جديدة..رونالدو مستاء وغير ضامن البقاء في ريال مدريد

مفاجأة جديدة..رونالدو مستاء وغير ضامن البقاء في ريال مدريد
مفاجأة جديدة..رونالدو مستاء وغير ضامن البقاء في ريال مدريد
يشعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالغضب، بسبب تعرّضه لإيقاف بقرار المحكمة الإدارية الرياضية في إسبانيا لمدة 5 مباريات، على إثر الحادثة التي شهدتها مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين وريال مدريد، التي شهدت طرد لاعب الميرينغي بالبطاقة الحمراء لقيامه بدفع الحكم.

ونشرت صحيفة "الباييس" الإسبانية تقريرا أكدت فيه أن أفضل لاعب في العالم 4 مرات، يشعر بالاستياء بسبب العقوبة المفروضة عليه، كما أنه أصبح ملاحَقا في إسبانيا، على حد رأيه، خاصة بعد قضية التهرب الضريبي التي اتُهم بها قبل فترة وجيزة.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الصحيفة اليومية، فإن استمرار رونالدو مع ريال مدريد لن يكون مضموناً هذا الصيف، ولا يزال الأمر مبهما فيما إذا كان سيبقى أو سيرحل عن الريال، بانتظار ما سيحدث حتى 31 أغسطس/آب الحالي، وهو موعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يشعر بأن هناك حملة موجهة ضده تتسبب في اضطهاده، ما يدفعه إلى التفكير مليا في الرحيل، خاصة أنه لم يخف نيته العودة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وكذلك رغبته في القيام بتحديات جديدة بعيدا عن ريال مدريد.

كما أكدت "الباييس" أن موقف رونالدو لا يزال مجهولا في الأيام الأخيرة، خاصة أنه لا يزال يلتزم الصمت التام ولم يتحدث بأي كلمة واحدة عن مستقبله، مما أثار لغزا حائرا لدى النادي المدريدي، رغم أن الرئيس فلورنتينو بيريز يشعر بأنه مقتنع بأن النجم البرتغالي سوف يستمر لاعبا في صفوف "الميرينغي".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الريال يكشف حلمه في التعاقد مع الأرجنتيني ميسي
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة