أخبار عاجلة
لافروف: لم نتعهد بضمان انسحاب ميليشيات إيران من سوريا -
مروان صبّاغ… “بطل” تُروى قصّته في الإستقلال -
مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات -
وجود السفير السعودي في بيروت رسالة للعهد -
اللقاء بين عون والحريري سيجيب على تساؤلات عدة -
مصر تقترح وثيقة للتهدئة -
الحريري سيحاول تصويب التسوية.. ولكن -
الذكرى الرابعة والسبعون لاستقلال الجمهورية اللبنانية -

تشيلسي يعثر على بديل كوستا في ليستر سيتي

تشيلسي يعثر على بديل كوستا في ليستر سيتي
تشيلسي يعثر على بديل كوستا في ليستر سيتي

لينكات لإختصار الروابط

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن أن بطل إنكلترا، فريق تشيلسي، يسعى وراء التعاقد مع المهاجم الإنكليزي جيمي فاردي، وذلك لكي يكون بديل المهاجم الإسباني دييغو كوستا الذي لا يشارك مع النادي بسبب المشاكل مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أنطونيو كونتي يريد تدعيم خط هجومه بعد وصول المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي وصل من في سوق الانتقالات الصيفية، ويبدو أن اسم جيمي فاردي هو الأقوى حالياً ليلعب مكان كوستا.

في المقابل يعاني كوستا من مشاكل كبيرة في تشلسي وأصبح قريباً من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً أنه تعرض لغرامة مالية من فريقه تشلسي بسبب التغيب عن الحصص التدريبية في فترة التحضيرات لموسم 2017-2018.

وبدأ جيمي فاردي موسمه بقوة، إذ سجّل هدفين في أول مباراة في مواجهة أرسنال التي انتهت لمصلحة فريق "المدفعجية" (4 – 3) في ملعب ""، وسيكون البديل الهجومي المثالي لكونتي الذي يبحث عن مهاجمين لتعويض الغيابات في المباريات المقبلة.

يُذكر أن اسم فاردي ارتبط بفريق أرسنال مع بداية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكن المهاجم الإنكليزي فضّل البقاء في ليستر وجدّد عقده، الأمر الذي يعني أن ليستر سيتي ليس تحت الضغط ومن يريد فاردي عليه أن يدفع قيمة البند الجزائي بسبب ارتباط الأخير بعقد جديد؟

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة