أخبار عاجلة
لافروف: لم نتعهد بضمان انسحاب ميليشيات إيران من سوريا -
مروان صبّاغ… “بطل” تُروى قصّته في الإستقلال -
مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات -
وجود السفير السعودي في بيروت رسالة للعهد -
اللقاء بين عون والحريري سيجيب على تساؤلات عدة -
مصر تقترح وثيقة للتهدئة -
الحريري سيحاول تصويب التسوية.. ولكن -
الذكرى الرابعة والسبعون لاستقلال الجمهورية اللبنانية -

اليويفا يعلن القوائم النهائية للمتنافسين على جوائز الأفضل

اليويفا يعلن القوائم النهائية للمتنافسين على جوائز الأفضل
اليويفا يعلن القوائم النهائية للمتنافسين على جوائز الأفضل

لينكات لإختصار الروابط


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن القوائم النهائية للمتنافسين على جوائز الأفضل في الموسم الماضي، والتي شهدت غياب الكوستاريكي، كيلور نافاس، عن قائمة أفضل حراس، بينما انحصر التنافس على جائزة لاعب الموسم بين الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الإيطالي المخضرم جيانلويغي بوفون.

ويتنافس ميسي ورونالدو أيضا على جائزة أفضل مهاجم في موسم اليويفا، بينما يتصدر بوفون قائمة أفضل حارس، وإلى جانبه كل من الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني والسلوفيني يان أوبلاك المتألق في صفوف أتلتيكو مدريد، بينما جاء نافاس في المركز الرابع في قائمة الحراس.

وفي قائمة المدافعين انحصر التنافس بين كل من الإيطالي ليوناردو بونوتشي المنتقل حديثا إلى ميلان الإيطالي ونجمي البرازيلي مارسيلو والإسباني سرخيو راموس، بينما سيطر الفريق الملكي على قائمة أفضل لاعب وسط، ليتنافس كل من الألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش على الجائزة.

وجاء الأرجنتيني باولو ديبالا إلى جانب مواطنه ميسي والبرتغالي رونالدو، للتنافس على لقب أفضل مهاجم، وخرج من القائمة الواعد كيليان مبابي، بعد احتلاله المركز الرابع، متفوقا على نجوم مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي والبرازيلي دا سيلفا.

وفي جوائز بطولة الدوري الأوروبي، سيطر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بطل المسابقة، على الترشيحات، والتي ضمت الثلاثي، الفرنسي بول بوغبا والأرميني هنريك مختريان والسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والذي غاب عن النهائي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة