أخبار عاجلة
ديباجة.. ما حدا بياخد محل الأكسلانس -
دبابة إسرائيلية تطلق قذيفة على موقع سوري في الجولان -
فرنسا تبحث عقد اجتماع دولي حول أزمة لبنان -
حكومة اليمن تطالب الجامعة العربية بالحزم مع إيران -
بوتين وأردوغان يتفقان على الحل السياسي في سوريا -
ماذا تعرف عن 4 مدرعات عربية الصنع؟ -

إيرفينغ يخرج من ظل "الملك جيمس" ويلتحق ببوسطن سلتيكس

إيرفينغ يخرج من ظل "الملك جيمس" ويلتحق ببوسطن سلتيكس
إيرفينغ يخرج من ظل "الملك جيمس" ويلتحق ببوسطن سلتيكس
خرج كايري إيرفينغ من فريقه كليفيلاند كافالييرز بطل الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين 2016 لينضم إلى فريق بوسطن سلتيكس، وذلك من خلال صفقة تبادلية، اتاحت انتقال إيزياه توماس ولاعبين آخرين في الاتجاه الآخر.

وبات الآن إيرفينغ بعيداً عن ليبرون جيمس، وهو الذي تعب من البقاء في ظل النجم الملقب بالملك لعدة سنوات، مع العلم أنه كان سبباً مهماً في تتويج الفريق بلقب الدوري الأول عام 2016 حين ساهمت ثلاثيته في الانتصار على غولدن ستايت ووريرز في النهائي.

وأعلن بوسطن عن ضم صاحب الـ25 عاماً إلى صفوفه، مقابل تخليه عن إيزياه توماس وجاي كراودر والكرواتي أنتي زيزيتش، وتحدث رئيس عمليات كرة السلة في بوسطن سلتيكس داني آينغ عن شعوره بالسعادة بعد هذه الصفقة وقال في بيانٍ رسمي: "هو من أفضل الهدافين في الدوري الأميركي للمحترفين، حصد اللقب وكذلك ميدالية ذهبية أولمبية وخاض مباراة كل النجوم أربع مرات".

وأكد آينغ أن لاعب سلتيكس الجديد سيقدم مستوى رائع في السنوات القادمة، وهو الذي كان لديه معدل 25,2 في الموسم الماضي، وكان من بين المساهمين في بلوغ فريقه للنهائي قبل الخسارة أمام ووريرز، لكنه اعترف للجميع أن يريد الخروج من كليفلاند بسبب بقاءه تحت عباءة ليبرون جيمس.

يُذكر أن إيرفينغ بدأ مسيرته الاحترافية من بوابة كليفلاند، وذلك بعدما اختار الأخير في "درافت" عام 2011 قادماً من جامعة ديوك الأميركية، ومع انتقاله إلى بوسطن سلتيكس، بات بإمكان الجماهير أن تحلم من جديد لتحقيق اللقب الثامن عشر في تاريخها والأول من عام 2008، مما سيعزز رقمهم القياسي.

(العربي الجديد)

 

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة