رونالدو يرد على عقوبة الإيقاف: لن تسقطوني أبداً

رونالدو يرد على عقوبة الإيقاف: لن تسقطوني أبداً
رونالدو يرد على عقوبة الإيقاف: لن تسقطوني أبداً

رد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو على تأكيد العقوبة التي فرضها الاتحاد الإسباني لكرة القدم عليه بتصريح ناري عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام" مرفقة بصورة له، وذلك بعد إعلان المحكمة الإدارية الرياضية الإسبانية عن تثبيت عقوبة النجم البرتغالي.

وكان الاتحاد الإسباني أعلن، الأسبوع الماضي، عن إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس مباريات بسبب تصرفه الطائش في مباراة ذهاب "السوبر" الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك عندما دفع حكم المباراة معترضاً على عدم احتساب ركلة جزاء إثر تدخل من المدافع الفرنسي أومتيتي.

وأعلنت المحكمة الرياضية الإسبانية، اليوم، عن رفض أي طعن لعقوبة رونالدو من فريقه ريال مدريد وتثبيت عقوبة الإيقاف خمس مباريات، حيثُ غاب رونالدو عن مباراة الثانية وعن الجولة الأولى من "الليغا" في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا، وسيغيب عن مباريات فالنسيا، ليفانتي وريال سوسييداد، على أن يعود في مباراة ريال بيتيس في 20 سبتمبر/أيلول القادم.

وعلق رونالدو على تثبيت عقوبته من المحكمة الرياضية الإسبانية عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، حيثُ نشر صورة له وكتب أسفلها: "قرار جديد غير مفهوم، من ظلم إلى ظلم، لن يسقطوني أبداً، سأعود أقوى كالعادة، شكراً لجميع من ساندني".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة