لكمة ويلشير للاعب شاب.. تثير جدلاً على تويتر

لكمة ويلشير للاعب شاب.. تثير جدلاً على تويتر
لكمة ويلشير للاعب شاب.. تثير جدلاً على تويتر
تناولت صحيفة "ذي صن" البريطانية ما حصل في مباراة أرسنال أمام نظيره مانشستر سيتي في بطولة تحت 23 عاماً في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لهذه الفئة، لتفتح حرباً مصغّرة مع اللاعب جاك ويلشير.

وتعرّض ويلشير نجم أرسنال لعرقلة قوية من قبل اللاعب مات سميث، وهو الذي يلعب مع فريق تحت 23 عاماً من أجل استعادة عافيته قبل الانضمام إلى تشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

ولم يتمالك ويلشير أعصابه في تلك اللحظة، وأقدم على توجيه لكمة إلى وجه اللاعب مات سميث، ما دفع زملاء الأخير في مانشستر سيتي إلى التدخل ومحاولة الاعتداء عليه، ومن بينهم اللاعب تييركي ويلسون الذي تعرّض للطرد بصحبة ويلشير، قبل أن يقدم الأخير على ضربه أيضاً في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

على إثر هذه الأحداث عنونت صحيفة الصن في تقرير لها أن ما حصل يعتبر نقطة سوداء في مسيرة ويلشير، فما كان من الأخير إلا أن رد بطريقة ساخرة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مساء الخير سام (يقصد كاتب المقال) أنا متشوّق لمعرفة كيف أصبح بنظرك هذا الحدث نقطة سوداء في تاريخي، أودّ الجلوس معك لمناقشة هذا الموضوع".

الحكاية لم تتوقف عند هذا الحد، إذ قام الصحافي سام مورغان، والذي يعمل في صحيفة "الصن" بالرد على ويلشير: "مرحباً جاك، الجلوس معك أمرٌ رائع، هيا بنا لنفعل ذلك". يُذكر أن الجماهير هاجمت الصحافي واعتبرت أن أخباره ملفّقة ولا أساس لها من الصحة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة