أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -

تصفيات أبطال أوروبا: نابولي وإشبيلية إلى دور المجموعات

تصفيات أبطال أوروبا: نابولي وإشبيلية إلى دور المجموعات
تصفيات أبطال أوروبا: نابولي وإشبيلية إلى دور المجموعات

لينكات لإختصار الروابط

ضمنت أربعة أندية وهي نابولي الإيطالي، سلتيك الاسكتلندي، ماريبور السلوفيني، أولمبياكوس اليوناني، إشبيلية الإسباني الوصول إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال لكرة القدم، وذلك بعد أن تخطت الدور التمهيدي بنجاح.

بدايةً من فريق سلتيك الإسكتلندي الذي ضمن التواجد في دور المجموعات، وذلك بعد أن عبر فريق أستانة الكازاخستاني ذهاباً وإياباً (8 – 4) رغم خسارته في مباراة الإياب (4 – 3)، وساعده الفوز في مباراة الذهاب بخمسة أهداف نظيفة.

وفي المباراة الثانية تأهل ماريبور السلوفيني على حساب بير شيفا بعد فوزه بهدف نظيف في مباراة الإياب، ليتأهل بمجموعة الذهاب والإياب (2 – 2)، كما وتأهل أولمبياكوس اليوناني على حساب ريجيكا الكرواتي (3 – 1) في مجموع الذهاب والإياب.

وأخيراً تأهل فريق نابولي الإيطالي إلى دور المجموعات أيضاً بعد تفوقه على فريق نيس ذهاباً وإياباً بمجموع المباراتين (4 – صفر)، ورافقه فريق أشبيلية إلى دوري الأبطال، وذلك بعد أن تخطى عقبة فريق باساكسيهير الصعب في مجموع المباراتين (4 – 3).

وتنافس عشرة أندية أخرى على أربع بطاقات أخيرة تُؤهل إلى دور المجموعات، وذلك عندما يستضيف فريق سيسكا موسكو فرق يونغ بويز السويسري، وستيوا بوخارست الروماني مع سبورتينغ البرتغالي، كوبنهاغن الدنماركي مع كاراباك الأذربيجاني، ليفربول الإنكليزي في مواجهة هوفينهايم الألماني، وأخيراً أبويل القبرصي في مواجهة سلافيا براغا التشيكي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة