أخبار عاجلة
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
12 طريقة طبيعية تقضي على "حرقة المعدة" فوراً -
محفوض: لا استقلال فعلي الا بدولة حاكمة غير محكومة -
الأغذية المسببة للحساسية خلال الحمل تقوي مناعة الرضيع -
الشرطة القضائية تحضر الى منزل مرسال غانم مجددًا -
"غوغان - رحلة تاهيتي": عملية تجميل لـ"مغامرة" فرنسية -
"الرؤية" بعيني جون برجر -
استخراج سحلية ضخمة من جوف ثعبان! (فيديو) -

ميرابيلي يمازح لاعب ميلان الجديد وفيورنتينا يفتح النار عليه

ميرابيلي يمازح لاعب ميلان الجديد وفيورنتينا يفتح النار عليه
ميرابيلي يمازح لاعب ميلان الجديد وفيورنتينا يفتح النار عليه

لينكات لإختصار الروابط

سعى نادي ميلان منذ بداية المركاتو إلى ضم اللاعب الكرواتي نيكولا كالينيتش من نادي فيورنتينا منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية، وفي نهاية الأمر نجح في ذلك قبل نهاية المركاتو يوم 31 أغسطس/ آب الجاري، وذلك على سبيل الإعارة في الموسم الحالي، على أن يشتريه بعد ذلك ليستمر في صفوفه حتى يوم 30 يونيو/ حزيران 2021، لكن ما حصل على إثر التوقيع أثار استياء فيورنتينا.

وفي المؤتمر الصحافي لتقديم اللاعب المميز على الصعيد الهجومي، حاول المدير الرياضي للروسونيري ماسيمليانو ميرابيلي أن يلاطف اللاعب ويرحّب به على طريقته الخاصة، وذلك حين قال: "كما قال المدير التنفيذي للفريق (يقصد ماركو فاسوني)، بقينا منشغلين لأشهر بصفقة نيكولا، لكننا نقدر جداً رغبته الكبيرة لينضم إلى الروسونيري".

وأضاف ميرابيلي: "الآن نريد أن نقول له ما يكفي من الطُرف، عليك إرسال الكرة كما في تفعل في العادة داخل الشباك، خلافاً لذلك سأعيدك إلى المكان الذي أتيت منه"، لكن هذه التصريحات أثارت استياء نادي فيورنتينا، والذي ردّ على ميرابيلي ببيان رسمي نشره على موقعه في شبكة الإنترنت.

وجاء في بيان الفيولا: "لقدم صُدمنا وخاب أملنا بسبب اللهجة المستخدمة من قبل المدير الرياضي لميلان ماسيملياوني ميرابيلي خلال تقديم اللاعب نيكولا كالينيتش يوم الثلاثاء، فاختياره الكلمات عن احتمال ميلان إعادة اللاعب إلى فيورنتينا لم يكن في مكانه وكان من الممكن تجنبه".

وختم بيان فيورنتينا بالقول: "نريد تذكير السيد ميرابيلي أن فيورنتينا فريق كبير، وهو الذي صنع كثيراً من اللاعبين التاريخيين على مر السنين في هذه اللعبة، وعلاوة على ذلك، يمثل هذا النادي فلورنسا، واحدة من أجمل المدن المعروفة في العالم، ولذلك يطلب النادي أن يحظى بالاحترام الذي يستحقه من اليوم فصاعداً".

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهاجم عراقي يتقمص شخصية ميسي
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة