أخبار عاجلة
ديباجة.. ما حدا بياخد محل الأكسلانس -
دبابة إسرائيلية تطلق قذيفة على موقع سوري في الجولان -
فرنسا تبحث عقد اجتماع دولي حول أزمة لبنان -
حكومة اليمن تطالب الجامعة العربية بالحزم مع إيران -
بوتين وأردوغان يتفقان على الحل السياسي في سوريا -
ماذا تعرف عن 4 مدرعات عربية الصنع؟ -

روني يهز شباك "السيتي" أمام المشجعين أنفسهم بعد 4سنوات

روني يهز شباك "السيتي" أمام المشجعين أنفسهم بعد 4سنوات
روني يهز شباك "السيتي" أمام المشجعين أنفسهم بعد 4سنوات
وضع النجم الإنكليزي واين روني بصمته من جديد في شباك فريق مانشستر سيتي، بعدما سجل هدف فريقه إيفرتون الأول، خلال المباراة التي جمعت الناديين مساء الإثنين، في الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي اعتاد التسجيل في شباكه حينما كان لاعبا في مانشستر يونايتد قبل انتقاله لإيفرتون هذا الصيف.

وبعد تسجيله الهدف في المباراة التي جرت على ملعب "الاتحاد" وانتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين، انتشرت صورة لاحتفال روني بالهدف الذي سجله على مرأى من جماهير مانشستر سيتي، وظهر فيها مشجعان لأصحاب الأرض عانيا من أهداف روني المتواصلة في شباك فريقهما المفضل منذ أن كان لاعبا في صفوف الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

وانتشرت الصورة بشكل واسع في مختلف وصولا لوسائل الإعلام البريطانية، حينما أظهرت لقطة لقيام روني بالاحتفال بأحد أهدافه في شباك السيتي قبل نحو 4 سنوات، وتحديدا في ديسمبر 2012، بعدما سجل هدفا لفريقه السابق مانشستر يونايتد، وظهر في اللقطة نفسها المشجعان أنفسهما اللذان تواجدا في مباراة يوم الإثنين.

ولم تظهر فروقات كثيرة رغم تلك السنين التي مرت بين الهدفين، إذ بدا المشجعان أنفسهما وقد عن غضبهما من هدف روني، وهو ما لم ينتظره مشجعو السيتي الذين فرحوا بخروج "الفتى الذهبي" من صفوف الجار اللدود، لكنه عاد إليهم من جديد من بوابة إيفرتون فريقه الذي انتقل منه للشياطين الحمر.

وتفاعل روني مع تلك اللقطة بعدما شاهدها وردّ عليها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ قام بنشر نفس الصورة ليعلق عليها ساخرا: "دائما سيكون لطيفا رؤية بعض الوجوه المألوفة"، بل إن روني نجح في كتابة التاريخ بتسجيله الهدف رقم 200 في البريميرليغ كثاني لاعب يفعلها بعد ألان شيرر في التاريخ، ولكن على حساب السيتي أيضا لسوء حظ مشجعيه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة