إنتر يريد خطف أحد نجوم ميلان

إنتر يريد خطف أحد نجوم ميلان
إنتر يريد خطف أحد نجوم ميلان


أكدت تقارير صحافية إيطالية أن فريق إنتر ميلان ما زال يسعى لتدعيم صفوفه قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية، ولكن يبدو أنه ينوي دخول حرب مع جاره اللدود ميلان، إذ سيحاول ضم أحد أهم نجومه في الفترة الحالية، الإسباني سوسو.

وأوضحت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" أن لوتشيانو سباليتي المدير الفني الجديد لـ"النيرازوري" وضع لاعب الوسط الإسباني على رأس مطالبه للموسم، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه الموسم الماضي، قبل أن يقدم أداء مميزاً في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي أمام كورتوني، والذي أحرز خلالها هدفاً.

ولم يجدد النجم الإسباني الصاعد عقده مع "الروسونيري"، حتى الآن، وهو ما قد يثير القلق لدى جماهير الفريق الإيطالي، الذي يبدأ الموسم بشكل رائع، بعد التدعيمات التي طاولت معظم صفوفه، ليقترب من التأهل إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ويبدأ الكالتشو على أفضل وجه بفوز خارج الديار.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر مستعد لعرض ما يقارب من 25 مليون يورو من أجل محاولة ضم اللاعب الإسباني، وهو المبلغ الذي قد لا يكون كافياً في ظل الارتفاع الكبير الذي تشهده الأسعار في الفترة الأخيرة، بعد صفقة انتقال النجم البرازيلي دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما هي الطريقة المثالية لإيقاف ميسي؟
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة