أخبار عاجلة
المسرحي زياد عيتاني موقوفاً ويخضع للتحقيق -
الجيش يحيل أحد إرهابيي “النصرة” الى القضاء -
يوتيوب في مأزق بسبب المهووسين جنسيا بالأطفال -
الأطباء يحذرون: لا تعيبوا على الأطفال البدناء -
فهرية افجان تُثير الجدل بصورة لها على انستغرام -

أزمات مبابي تتواصل.. رفض ترك التدريبات بعد مشادة جديدة

أزمات مبابي تتواصل.. رفض ترك التدريبات بعد مشادة جديدة
أزمات مبابي تتواصل.. رفض ترك التدريبات بعد مشادة جديدة

لينكات لإختصار الروابط


تحول كيليان مبابي من أحد أسباب الظهور المميز لموناكو الموسم الماضي، إلى مشكلة حقيقية بالنسبة للفريق وإدارته، بعدما واصل ضغطه من أجل الرحيل قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية، ودخل في أكثر من مشاجرة مع زملائه أثرت على الأجواء داخل صفوف الفريق بالسلب.

ودخل اللاعب في مشاجرة أخيراً، مع المدافع الإيطالي أندريا راجي، انتهت بطرد مبابي من التدريبات بأمر من المدير الفني ليوناردو جارديم، ولكن النجم الفرنسي الصاعد رفض الانصياع للأمر والتوجه إلى غرفة تبديل الملابس، وهو ما تسبب في استياء اللاعبين والجهاز الفني.

وبقي المهاجم الشاب في الملعب، مما دفع جارديم إلى نقل التدريبات في ملعب آخر، ليواصل التحضيرات للمباريات المقبلة دون مبابي، الذي تشير التقارير إلى أنه قد اقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل استبعاده من التشكيلة الأساسية لمباريات فريقه أخيراً، في منافسات الدوري المحلي.

وكان اللاعب قريباً من الانتقال إلى الإسباني في بداية موسم الانتقالات الصيفية، ولكن دخول سان جيرمان في المفاوضات دفع اللاعب إلى تغيير وجهته، وسط رغبة من موناكو في الإبقاء عليه لموسم آخر، من أجل رفع سعره بشكل أكبر، ومع عدم تركيزه في الملعب بشكل كبير، قرر الفريق استبعاده عن المباريات لحين انتهاء موسم الانتقالات وحسم موقفه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة