أخبار عاجلة
توقيف نجل “أبو عجينة” -
برّي: ما يحصل هو تجاوز وبداية “قتل الطائف” -
تدابير سير لصيانة جسر الفيدار -

كلوب يسخر من برشلونة: غداً سيعرضون علينا وجبة ماكدونالدز

كلوب يسخر من برشلونة: غداً سيعرضون علينا وجبة ماكدونالدز
كلوب يسخر من برشلونة: غداً سيعرضون علينا وجبة ماكدونالدز

سخر المدرب الألماني يورغن كلوب من فريق الإسباني، وذلك بسبب صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، حديث سوق الانتقالات حالياً، حيثُ علق على التطورات الأخيرة لصفقة النادي الكتالوني المُحتملة مع نجم ليفربول.

وبعد أن رفض فريق ليفربول العرض الثالث للنادي "الكتالوني" من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، أصبحت الأمور في غاية الصعوبة على برشلونة من أجل خطف هذا اللاعب في سوق الانتقالات الحالية، وهو الأمر الذي دفع بكلوب للسخرية من هذه الصفقة.

وتحدث المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم في مؤتمر صحافي عن صفقة كوتينيو وسخر من فريق برشلونة الإسباني، وقال: "أعتقد أن برشلونة سيقدم غداً عرضاً من مطعم ماكدونالدز مع وجبة "سعيدة" وسنحصل على اللعبة أيضاً". 

يُذكر أن يورغن كلوب أعلن الأسبوع الماضي عن خروجه من صفقة كوتينيو، وتركها لإدارة ليفربول لكي تتعامل مع برشلونة وتحل المسألة، ورفض الحديث أبداً عن كوتينيو في المؤتمرات الصحافية عندما سأله الصحافيون في كل مرة.

في المقابل أشارت المعلومات مؤخراً أن المهلة التي منحها برشلونة لفريق ليفربول لقبول العرض الأخير المقدم انتهت عند السابعة مساءً من دون أي رد من الفريق الإنكليزي، القرار الذي يعني ربما نهاية قصة كوتينيو مع فريق برشلونة. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعب "هولندي موهوب" يسجل هدفاً رائعاً على طريقة ميسي
التالى التونسي معلول..بطل موقعة الأهلي والترجي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة