نجم برشلونة ساهم في إسعاف ضحايا الحادث الإرهابي

نجم برشلونة ساهم في إسعاف ضحايا الحادث الإرهابي
نجم برشلونة ساهم في إسعاف ضحايا الحادث الإرهابي


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن النجم الفرنسي لوكاس دينيي، ظهير الإسباني، قد شارك في عمليات إسعاف ضحايا الحادث الإرهابي الذي ضرب شارع "لاس رامبلاس"، في أبرز منطقة سياحية في المدينة، وراح ضحيته 14 شخصا وخلّف عشرات المصابين.

وأشار الصحافي جيرارد روميرو، على محطة "راديو كتالونيا" أن اللاعب يعيش بالقرب من منطقة الحادث منذ عدة أشهر، وكان ضمن المواطنين الذين شاركوا في عمليات إسعاف المصابين بعد دقائق من وقوع الحادث الإرهابي، بعد الإعلان ورود التفاصيل الأولى عن الواقعة.

وسمع اللاعب صرخات المصابين في الحادث فأطل من نافذة منزله وتأكد من فداحة الخسارة، ليتوجه مباشرة إلى "لاس رامبلاس" ويبدأ في إسعاف المصابين، وأحضر معه بعض زجاجات المياه والمناشف، في محاولة منه لتسهيل مهمة المسعفين عند حضورهم إلى الموقع.

ورفض اللاعب الحديث عن الواقعة عند سؤاله، مؤكدا أنه لا يعتبر نفسه بطلا، وأن ما قام به كان واجبا عليه، ليؤكد الصحافي أن دينيي انضم لعدد كبير من المواطنين والسياح الذين قاموا بالإسعافات الأولية وأبعدوا المصابين عن الطريق لحين وصول السيارات الإسعاف.

وبعد فترة قصيرة اضطر دينيي للعودة إلى المنزل بعد إخلاء الشرطة الإسبانية للمنطقة، وواصل متابعة الأوضاع من شرفة منزله، إلى أن تم نقل المصابين وجثامين الضحايا إلى المستشفيات، قبل أن يعرب وزوجته على وسائل التواصل الاجتماعي عن تعازيه وحزنه لما شهدته المدينة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تجديد عقد بنزيمة...بنده الجزائي يشتري 12 فريقاً أوروبياً!
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة