أخبار عاجلة
عودة الحريري: عون في موقف لا يحسد عليه -
الإرهاب يضرب بلداناً أكثر.. لكن ضحاياه تتناقص -
عودة الحريري بداية المواجهة مع حزب الله وإيران -

من موغوروزا إلى نيمار...أبطال الأسبوع في الرياضة

من موغوروزا إلى نيمار...أبطال الأسبوع في الرياضة
من موغوروزا إلى نيمار...أبطال الأسبوع في الرياضة

شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم وفي مختلف الرياضات، وفي كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار، وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي على مدى ثلاثة أيام. "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

بطل باريس
خطف البرازيلي نيمار الأضواء في بطولة الدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن سجل حضوره بقوة أمام فريق تولوز في الجولة الثالثة من "الليغ 1"، إذ سجل هدفين وصنع أخرى لزملائه في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي "الباريسي" بنتيجة عريضة (6 – 2).

ولم يكتفِ نيمار بهذا القدر من التألق، بل راوغ أحد مدافعي فريق تولوز مستعملاً مهارة قوس القزح، كما وسجل الهدف الثاني بعد أن راوغ خمسة مدافعين داخل منطقة الجزاء، ليؤكد نيمار أنه سيكون واحداً من نجوم الكرة الأوروبية في هذا الموسم، بعد أن سجل، حتى الآن، أربعة أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

موغوروزا بطلة سينسناتي
تُوجت النجمة الإسبانية غابريني موغوروزا بلقب بطولة سينسناتي، وذلك بعدما اكتسحت الرومانية سيمونا هاليب المرشحة الثانية للقب، في المباراة النهائية بمجموعتين دون رد بواقع (6 – 1) و(6 – صفر). ولم تحتج اللاعبة الإسبانية لأكثر من 56 دقيقة تقريباً من أجل الفوز بلقبها الثاني، هذا العام، بعد بطولة ويمبلدون والأول في مسيرتها في بطولات رابطة محترفات التنس الممتازة.

أستراليا بطلة آسيا
تُوج المنتخب الأسترالي بلقب بطولة كأس آسيا 2017 لأول مرة في تاريخه من المشاركة الرسمية الأولى، وذلك بعد أن اكتسح المنتخب الإيراني (79 – 56) في المباراة النهائية على ملعب الزوق في . وقدمت أستراليا عرضاً هجومياً قوياً أثبتت فيه أنه المنتخب الأفضل الذي استحق هذا اللقب الآسيوي، وحل المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثالث، بينما حل المنتخب اللبناني المستضيف في المركز السادس.

مُعتز برشم بطل ألعاب القوى
عزز القطري، معتز برشم، رقمه الأفضل هذه السنة في الوثب العالي، محققاً ارتفاعاً بلغ 2.40 متر خلال لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى، بينما ودع العداء البريطاني، مو فرح، مضمار بلاده بفوز في سباق 3 آلاف متر. وكان برشم (26 عاماً) توج الأحد الماضي بذهبية الوثب العالي في اليوم الختامي لبطولة العالم لألعاب القوى، محققا 2.35 متر، أمام الروسي دانيال ليسنكو (2.32 متر) والسوري غزال (2.29 متر).

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماجر يتهم القيادة السابقة لاتحاد الكرة بتحريض الجماهير
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة