نيمار يتلاعب بمدافع تولوز بمهارة قوس قزح

نيمار يتلاعب بمدافع تولوز بمهارة قوس قزح
نيمار يتلاعب بمدافع تولوز بمهارة قوس قزح

أبهر النجم البرازيلي دا سيلفا مدرجات ملعب "حديقة الأمراء"، وذلك بعد أن رسم أكثر من لوحة كروية جميلة مع فريقه باريس سان جيرمان في مواجهة فريق تولوز أبرزها لقطة القوس قزح التي أحرج فيها أحد مدافعي الخصم.

وقدم المهاجم البرازيلي نيمار مباراة رائعة مع فريقه الجديد وأثبت أنه سيكون النجم الأول في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذلك بعد أن سجل هدفين في مرمى تولوز ورفع رصيده إلى أربعة أهداف في مباراتين مع النادي "الباريسي".

لكن نيمار لم يكتفِ فقط بالأهداف خلال المباراة، وذلك بسب استعراضه للمهارات الفنية المُميزة التي يمتلكه، أولها حين تخطى أحد مدافعي تولوز بطريقة عالمية مستعملاً حركة "القوس قزح" بطريقة أشعلت مدرجات ملعب "حديقة الأمراء".

أما اللقطة الفنية الباهرة الثانية التي ظهر بها نيمار في اللقاء، فكانت في الهدف السادس لباريس سان جيرمان والثاني الشخصي له، حين استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ أربعة مدافعين وكأنه في حصة تدريبية ثم سدد الكرة في الشباك.

في المقابل صنع نيمار أيضاً هدفين لزملائه في فريق باريس سان جيرمان أمام تولوز في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي "الباريسي" (6 – 2)، ليؤكد النجم البرازيلي أنه لن يرحم أي خصم يواجهه وسيسعى وراء تحقيق الألقاب المحلية والأوروبية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة