أخبار عاجلة
توقيف نجل “أبو عجينة” -
برّي: ما يحصل هو تجاوز وبداية “قتل الطائف” -
تدابير سير لصيانة جسر الفيدار -

الحظ يعاند ميسي بغرابة في افتتاح الدوري الإسباني

الحظ يعاند ميسي بغرابة في افتتاح الدوري الإسباني
الحظ يعاند ميسي بغرابة في افتتاح الدوري الإسباني

وقف الحظ بشكل غريب في وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة فريقه الإسباني ضد ريال بيتيس، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي جرت على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، مساء اليوم الأحد.

وتصدى القائم والعارضة الخاصة بمرمى ريال بيتيس لثلاث كرات للنجم ليونيل ميسي ليحرمه من التسجيل في مشهد فريد من نوعه لم يعتد عليه أفضل لاعب في العالم خمس مرات في المباراة التي حسمها برشلونة لصالحه 2-0 وكان يطمح فيها اللاعب إلى تسجيل هدفه رقم 350 في الدوري الإسباني.

ونفذ ميسي كرة حرة ثابتة بطريقة متقنة في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، لكن كرته الصاروخية ارتطمت بالعارضة التي حرمته من فرصة افتتاح التسجيل للفريق الكتالوني، وعاد ميسي ليكسر النحس بالمساهمة في هدف برشلونة الأول الذي سجله مدافع بيتيس الين توسكا بالخطأ.

وفوجئ المهاجم الأرجنتيني من جديد بوقوف الحظ في وجهه، حينما أطلق تسديدة قوية للغاية من ركلة ثابتة في الدقيقة 35، لكنها ارتطمت في العارضة ليمنع من تسجيل هدفه التاريخي، بل امتد سوء الحظ مع اللاعب في الشوط الثاني كذلك، حينما أطلق كرة قوية للغاية ارتطمت في العارضة وسط ذهول الجميع في ملعب "كامب نو".

وكان ميسي قد عانى سوء الحظ أيضا في مباراة الكلاسيكو التي جمعت برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، حينما أطلق كرة قوية ارتطمت في القائم في المباراة التي خسرها النادي الكتالوني بهدفين نظيفين ليتوج الريال بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز 5-1 بمجموع اللقاءين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوداد المغربي يقصي حامل اللقب صن داونز ويلتحق بالأهلي
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة