أخبار عاجلة
بالفيديو والصور: السوريون خارج مزيارة -
إرسلان: دولة فاقدة للخطة لن تنجح في معالجة شيء -
استمرار الإضراب لليوم الثاني في صيدا -
إضراب عام في النبطية -

"دقيقة صمت" وأجواء حزينة تغلف مباراة برشلونة وريال بيتيس

"دقيقة صمت" وأجواء حزينة تغلف مباراة برشلونة وريال بيتيس
"دقيقة صمت" وأجواء حزينة تغلف مباراة برشلونة وريال بيتيس
وقف لاعبو فريقي وريال بيتيس دقيقة صمت تضامناً مع ضحايا الحادثين الإرهابيين اللذين شهدتهما مدينة برشلونة في "لا رامبلا وكامبريلس" قبل أيام وأسفرا عن مقتل 13 شخصاً وأكثر من 100 جريح، وذلك قبل انطلاق المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغلّف الحزن على ضحايا الأحداث الدامية أجواء ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني قبل المباراة، وظهر الحزن على جماهير الفريق أيضاً على المدرجات التي ازدانت بالأعلام واللافتات التضامنية، في الوقت الذي خاض فيه فريق برشلونة المباراة بقمصان خاصة لتلك الحادثة.

واستعان لاعبو برشلونة بقمصان خاصة وضع عليها اسم "برشلونة" بدلاً من أسماء اللاعبين في الجزء الخلفي من القمصان، كما زيّنت عبارة (نحن جميعاً برشلونة) بالكتالونية صدر قميص البلاوغرانا ووضعت أسماء الضحايا بدلاً من أسماء اللاعبين عليها، كذلك حمل جميع لاعبي النادي شارات سوداء.

وكان ملعب "كامب نو" قد شهد إجراءات أمنية مكثفة بعدما طالبت شرطة إقليم كتالونيا المشجعين الذين ينوون حضور المباراة بالتوجه باكراً إلى الاستاد من أجل تجاوز الإجراءات الأمنية التي سمحت بمرور خوذات حماية الرأس والحقائب الصغيرة فقط، وسط إجراءات تفتيش صارمة. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة