نجم ليفربول السابق يوجه انتقادات للاعب أرسنال أوزيل

نجم ليفربول السابق يوجه انتقادات للاعب أرسنال أوزيل
نجم ليفربول السابق يوجه انتقادات للاعب أرسنال أوزيل
وجه النجم الإنكليزي السابق، ستيفن جيرارد انتقادا للاعب فريق أرسنال، الدولي الألماني مسعود أوزيل وذلك بسبب خسارة "المدفعجية" مساء السبت على يد نظيره ستوك سيتي بهدف وحيد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم أوزيل أداء مخيبا للآمال مع فريقه خلال المباراة ما عرضه للانتقادات، وحمله البعض مسؤولية كبيرة في الهزيمة المفاجئة أمام ستوك سيتي الإنكليزي في اللقاء الذي احتضنه ملعب "" معقل الأخير.

وأكد لاعب فريق ليفربول السابق عبر تحليله للمباراة بين الفريقين على شبكة "بي تي" التلفزيونية البريطانية أن أوزيل لا يساعد فريقه خاصة حينما يفقد أرسنال الكرة، كما وصفه بأنه عبء على الفريق وعائق له بدلا من أن يكون عنصرا هاما ومساعدا لتحقيق الانتصارات لأرسنال.

وقال جيرارد: "أنا قلق فيما يتعلق بلغة جسده "رد فعله" عندما تكون الكرة مع الخصم لا يقدم المساعدة لزملائه. في المباريات خارج أرضه يشكل عائقا، ولا يقوم بفعل المطلوب منه. إنه يريد فقط حيازة الكرة ومحاولة خلق الهجمات. لاعبون من الطراز العالمي يفعلون ذلك وعندما يفقدون الكرة يساعدون زملاءهم في الفريق، ولكن من الواضح أنه لا يفعل ذلك".

وسقط أرسنال للمرة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما كان قد فاز بشق النفس في الجولة الأولى على حساب لسيتر سيتي الإنكليزي وتعرض الفريق للانتقادات من الجماهير التي سبق أن طالبت المدرب أرسين فينغر بالرحيل رغم سعيه لتغيير الحظ السيئ للفريق في كل موسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما هي الطريقة المثالية لإيقاف ميسي؟
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة