أخبار عاجلة
توقيف نجل “أبو عجينة” -
برّي: ما يحصل هو تجاوز وبداية “قتل الطائف” -
تدابير سير لصيانة جسر الفيدار -
قهوجي يخرج عن صمته… وهذا ما كشفه عن التحقيق -

رحلة برشلونة بـ"الليغا" تنطلق اليوم بعد اعتداء الخميس الدموي

رحلة برشلونة بـ"الليغا" تنطلق اليوم بعد اعتداء الخميس الدموي
رحلة برشلونة بـ"الليغا" تنطلق اليوم بعد اعتداء الخميس الدموي

تبدأ رحلة فريق في الدوري الإسباني، اليوم الأحد، عندما يواجه فريق ريال بيتيس في ملعب "كامب نو"، وذلك بعد أيام قليلة من الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له المدينة إثر دهس عربة نقل كبيرة للمارة في شارع لارمبالا يوم الخميس الماضي.

وسقط بسبب هذا الهجوم الإرهابي حوالي 13 قتيلاً وأكثر من 100 جريح، وهرب المشتبه بهم سيراً على الأقدام بعد ترك عربة النقل في مكان الحادث، لتعيش برشلونة أوقاتاً صعبة قبل أيام من انطلاق قطار الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويُضاف العمل الإرهابي الذي تعرضت له مدينة برشلونة إلى سلسلة المشاكل التي يعاني منها النادي "الكتالوني" حالياً، إذ تعرض لخسارة قاسية أمام ريال مدريد في "السوبر" الإسباني وظهر بأداء غير لائق، وغادر البرازيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي تاركاً أثراً سلبياً في الفريق.

ويعاني فريق برشلونة أيضاً في سوق الانتقالات الصيفية بسبب رفض معظم الأندية بيع لاعبيها للنادي "الكتالوني"، خصوصاً البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنكليزي، وعثمان ديمبيلي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، فهل يفوز برشلونة في المباراة الأولى أمام ريال بيتيس ويسترجع معنوياته في ظل كل هذه الأزمات الحالية أم أن المشاكل ستتفاقم بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي؟

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة