غريزمان مهدد بمواجهة مصير رونالدو بسبب شتمه الحكم

غريزمان مهدد بمواجهة مصير رونالدو بسبب شتمه الحكم
غريزمان مهدد بمواجهة مصير رونالدو بسبب شتمه الحكم
يعيش أتلتيكو مدريد في الوقت الحاضر حالة من الترقب، بعد طرد نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان خلال المباراة الصعبة التي عانى خلالها أمام نظيره جيرونا في افتتاح منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبات النجم الفرنسي مهدداً بالإيقاف لعدة مباريات مثلما حصل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي عوقب لخمس لقاءات بعد دفعه حكم مباراة الكلاسيكو في السوبر الإسباني احتجاجاً على طرده بالورقة الصفراء الثانية ظناً منه أن الأول حاول خداعه بالتمثيل داخل منطقة الجزاء.

وخلال سير المباراة على ملعب "مونتيليفي" كان الروخي بلانكوس متأخراً بهدفين نظيفين سجلهما جيرونا في الشوط الأول، وفي الدقيقة 67 سقط غريزمان داخل منطقة الخصم مطالباً بضربة جزاء، لكن الحكم رفع في وجهه البطاقة الصفراء.

في تلك اللحظة تمتم غريزمان ببعض الكلمات ووصف الحكم بالجبان، مما دفع الأخير لرفع البطاقة الصفراء الثانية في وجهه وطرده من أرضية الميدان، وبالتالي بات مهدداً بالإيقاف بانتظار القرار النهائي وما ورد في تقرير الحكم. يُذكر أن رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني نجحوا في العودة بتعادل ثمين عن طريق الأرجنتيني أنخل كوريا والمدافع الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة