رئيس بايرن ميونخ: لا أحترم برشلونة

رئيس بايرن ميونخ: لا أحترم برشلونة
رئيس بايرن ميونخ: لا أحترم برشلونة
وقف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا في موقف المدافع عن الغريم المحلي بروسيا دورتموند بعد محاولات نادي الإسباني، لانتزاع نجمه الصاعد موسى ديمبلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال هونيس رئيس النادي البافاري في تصريحات صحافية أثارت جدلا واسعا حول ما إذا كانت هناء علاقة بين النادي الكتالوني ولا دورتموند: "لا أحترم برشلونة على الإطلاق إذا كان وراء ما يحدث مع ديمبلي".

ولجأ ديمبلي للتمرد والانقطاع عن التدريبات في بروسيا دورتموند للضغط على إدارة النادي للسماح له بالانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات التي تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

وتشير التكهنات إلى أن البرسا الذي يسعى لإيجاد بديل لنجمه البرازيلي دا سيلفا حث ديمبلي على التمرد في الأيام الأخيرة بفترة الانتقالات للضغط على دورتموند من أجل التخلي عنه.

وبالمثل كرر برشلونة فعلته مع كوتينيو نجم ليفربول الذي غاب عن تدريبات ومباريات فريقه، منذ انطلاق الموسم وقدم طلبا للرحيل، رغم أنه وقع قريبا عقدا طويل الأمد مع النادي الإنكليزي.

وبالتوافق مع تصريح هونيس، قال يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا: "العقود الآن لا تحترم وأنا أستنكر دخول لاعبين في إضراب للضغط من أجل تغيير فرقهم، رغم أن عقودهم سارية لفترة طويلة".

وأصبح البرسا في موقف حرج بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وظهر بشكل سيئ بدونه في خسارتين متتاليتين أمام غريمه ريال مدريد في السوبر الإسباني، لذا قد ينفق 300 مليون يورو في سبيل التعاقد مع كوتينيو وديمبلي هذا الصيف.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة