أخبار عاجلة
الجرّاح: سيناريوهات عدّة حول “السلسلة” -
الحكومة ملزمة تأكيد تنفيذ السلسلة -
اجتماع تنسيقي بين “الاشتراكي” و”حزب الله” -
مقربون من الحريري ينصحوه بالإستقالة -

نجم الريال القادم يعيد للأذهان هدف روماريو في الأوروغواي

نجم الريال القادم يعيد للأذهان هدف روماريو في الأوروغواي
نجم الريال القادم يعيد للأذهان هدف روماريو في الأوروغواي
عاد اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بذاكرة الجماهير البرازيلية سنوات طويلة إلى الوراء، حين سجل هدفاً مميزاً خلال مباراة فريقه فلامينغو أمام نظيره أتلتيكو غويانيينسي، في دوري الدرجة الأولى المحلي في بلاد السامبا.

وتلقى فينيسيوس، الذي سيصبح في المستقبل نجم ريال مدريد الإسباني، تمريرة طويلة من زميله لوكاس باكيتا (19 عاماً)، فحاول حارس غويانييسي التقدم إلى مشارف منطقة الجزاء بهدف إيقافه، لكن صاحب الـ17 عاماً استخدم سرعته وركل الكرة ثم انطلق خلفها، فتجاوزه وسدد بعدها في الشباك من زاوية ضيقة.

وتقمّص فينيسيوس شخصية نجم الكرة البرازيلية السابق روماريو، إذ سجل الأخير هدفاً مماثلاً في مرمى الأوروغواي خلال تصفيات كأس العالم 1994، يوم انتصر السيليساو بهدفين نظيفين، وللصدفة كان الهدف الثاني نسخة طبق الأصل عن لقطة النجم الصاعد.

وانطلقت مسيرة فينيسيوس في عالم كرة القدم يوم 13 مايو/أيار 2017 أمام أتلتيكو مينيرو، لكن اللاعب لفت الأنظار بشكل كبير، ما دفع ريال مدريد إلى التحرك نحوه ودفع ثمنه 45 مليون يورو قبل أن يسبقه أي فريق آخر، على أن يبقى مع فلامينغو حتى يوم 12 يوليو/تموز 2018، ليعود ويلعب فترة معاراً في بداية موسم 2019 قبل أن يبدأ رحلته في سانتياغو برنابيو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضربة موجعة لبرشلونة.. ديمبيلي يغيب عن الملاعب أربعة أشهر
التالى مولر يبحث عن فرصة.. صانع الفراغات بين البريميرليغ والليغا

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة