برشلونة يسعى لخطف "تشافي الأفريقي" على طريقة نيمار-سان جيرمان

برشلونة يسعى لخطف "تشافي الأفريقي" على طريقة نيمار-سان جيرمان
برشلونة يسعى لخطف "تشافي الأفريقي" على طريقة نيمار-سان جيرمان


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن فريق  دخل في مفاوضات مع نيس الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب الإيفواري جيان ميشيل سيري، الملقب بـ"تشافي الجديد"، وأبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده من أجل إنهاء صفقة ضمه في أقرب فرصة، مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية على نهايته.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن البرسا قد يتعاقد مع اللاعب بشكل مباشر في حالة رفض فريقه، وذلك بدفعه قيمة الشرط الجزائي بعد موافقة اللاعب على الانتقال إلى صفوفه، وهو الأمر المعمول به في منافسات الدوري الفرنسي، ولا يعتبر فيه أي تجاوز لقواعد الاتحادين الفرنسي والدولي.

وترى وسائل الإعلام أن سيري سيكون بديل الإيطالي ماركو فيراتي، وترى فيه الإدارة البديل الأنسب لتشافي هيرنانديز، نجم وسط السد القطري، إذ يتميز على الجانبين الدفاعي والهجومي، ويستطيع بداية الهجمة بشكل جيد من وسط الملعب، وهو ما قد يحسن من أداء الفريق الذي ظهر به مؤخراً.

وكان سيري قد بدأ مسيرته في أسيك ميموزا الإيفواري، وانتقل منه معاراً إلى الفريق الثاني لبورتو البرتغالي، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى باكوس دي فيريرا البرتغالي ومنه إلى نيس الفرنسي، والذي يواصل معه مسيرته الكروية حتى الآن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة