أخبار عاجلة
بالفيديو والصور: السوريون خارج مزيارة -
إرسلان: دولة فاقدة للخطة لن تنجح في معالجة شيء -
استمرار الإضراب لليوم الثاني في صيدا -
إضراب عام في النبطية -

دورتموند يفتح الباب أمام رحيل ديمبيلي وينتظر عرض برشلونة

دورتموند يفتح الباب أمام رحيل ديمبيلي وينتظر عرض برشلونة
دورتموند يفتح الباب أمام رحيل ديمبيلي وينتظر عرض برشلونة


فتح بروسيا دورتموند الألماني أبواب الرحيل أمام اللاعب الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، بعدما أصبح غير مرحب به في صفوف الفريق، بسبب تمرده وغيابه عن التدريبات من أجل الضغط على الإدارة للسماح له بالرحيل إلى الإسباني.

وأكد المدير الرياضي لبروسيا دورتموند، مايكل زورك، أن الفريق لن يمانع رحيل اللاعب إلى صفوف الفريق الكتالوني، ولكن بشرط الموافقة على المطالب المادية والشروط التي وضعها للاستغناء عن اللاعب، لتصبح الكرة في ملعب إدارة البرسا التي لم تعوض رحيل دا سيلفا بأي لاعب في مركزه حتى الآن.

وقال زورك في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" الألمانية "لدينا شروط معينة وإذا تمت الموافقة على مطالبنا، سنسمح لديمبيلي بالرحيل، وإن لم يحدث ذلك سيبقى اللاعب معنا، هذا هو موقفنا حتى آخر أيام موسم الانتقالات الصيفية".

وكان دورتموند قد رفض عرضاً بـ100 مليون يورو من برشلونة الأسبوع الماضي، وأكدت تقارير صحافية أنه يريد إضافة 30 مليون على شكل متغيّرات وحوافز متوقفة على أداء اللاعب وإنجازاته، لتفتح تصريحات المدير الرياضي الباب أمام مفاوضات جديدة بين الطرفين.

وكان الفريق الألماني قد استبعد اللاعب من صفوف الفريق، بعد غيابه عن التدريبات دون إذن، ومع عدم امتثاله للعقوبات ومواصلة ابتعاده عن معسكر الفريق، قرر الفريق توقيع مزيد من العقوبات المالية عليه، وإعطائء مهلة حتى 26 من الشهر الجاري من أجل العودة وحل هذه الأزمة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة