ليفربول يرفض عرضاً جديداً من برشلونة لضم كوتينيو

ليفربول يرفض عرضاً جديداً من برشلونة لضم كوتينيو
ليفربول يرفض عرضاً جديداً من برشلونة لضم كوتينيو


أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن فريق ليفربول رفض عرضاً جديداً من الإسباني، لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو مقابل 125 مليون يورو، وهو ما يزيد من صعوبة وضع الفريق الكتالوني قبل أقل من أسبوعين على نهاية موسم الانتقالات الصيفية، وعدم تعويضه لرحيل النجم البرازيلي دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن إدارة ليفربول لن ترضخ لضغوط اللاعب من أجل الموافقة على رحيله، لترفض عرضاً ثالثاً من البرسا، والذي يرى في كوتينيو اللاعب الأنسب لسد الفراغ الذي تركه مواطنه نيمار، لتكون أمامه أيام معدودة من أجل تقديم عرض أخير، قد يتعدى حاجز الـ150 مليون يورو.

وكانت قيمة العرض المقدم ستتعدى الـ130 مليون يورو، بعد إضافة بعض الحوافز والمتغيرات، ولكن المبلغ الضخم لم يكن كافيا بالنسبة لـ"الريدز"، والذي أكد مؤخرا أن اللاعب ليس للبيع، وأنه يريد الإبقاء عليه لموسم آخر.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن اللاعب البرازيلي طالب فريقه بالرحيل، وهدد بعدم المشاركة في المباريات من أجل تسريع عملية بيعه، ولكن النادي الإنكليزي نفى ذلك وأكد أن اللاعب يعاني من إصابة في الظهر، وسيغيب عن مباراة الفريق في الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي أمام كريستال بالاس.

وبالرغم من إعلان البرسا أنه قريب للغاية من ضم كل من كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح بروسيا دورتموند الألماني، إلا أن كل ما تشهده الأيام الأخيرة تؤكد أن رسالة الفريق الكتالوني كانت لتهدئة الأوضاع بعد السقوط في السوبر المحلي أمام ريال مدريد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة