أخبار عاجلة
بالفيديو والصور: السوريون خارج مزيارة -
إرسلان: دولة فاقدة للخطة لن تنجح في معالجة شيء -
استمرار الإضراب لليوم الثاني في صيدا -
إضراب عام في النبطية -

بوغبا سعيد بصفقة نيمار التاريخية.. لهذا السبب

بوغبا سعيد بصفقة نيمار التاريخية.. لهذا السبب
بوغبا سعيد بصفقة نيمار التاريخية.. لهذا السبب

كشف النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن سعادته بصفقة البرازيلي دا سيلفا التاريخية التي جعلت الأخير أغلى لاعب في العالم بدلاً منه بعدما انتقل نيمار من الإسباني لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي نظير 222 مليون يورو في صفقة قياسية.

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية تصريحات بوغبا التي أكد فيها أنه مستعد لتقديم أداء مميز مع مانشستر يونايتد اعتبارا من الموسم الجديد، وأن يصبح اللاعب الأهم في صفوف "الشياطين الحمر" بعدما أصبح نيمار اللاعب الأغلى في التاريخ عوضاً عنه حينما كان العام الماضي صاحب اللقب ذاته بانتقاله من يوفنتوس لليونايتد نظير 105 ملايين يورو.

وعبر لاعب المنتخب الفرنسي البالغ من العمر (24) عاما عن ارتياحه وسعادته بتنحيه عن صدارة أغلى لاعب في العالم باعتباره سيؤثر إيجاباً على مستواه هذا الموسم عكس الموسم الماضي الذي كانت العيون كلها تترقبه فيه باعتباره انتقل في صفقة قياسية للغاية شغلت الرأي العام.

وقال بوغبا، وفقاً للصحيفة: "في الموسم الماضي كان السؤال الأبرز من الجميع يتعلق بثمن الصفقة. الآن الجميع يتحدث عن كرة القدم"، وأضاف: "عندما غادرت لم أكن ضمن التشكيلة الأساسية. الآن أنا سعيد بالعودة. لقد نشأت بشكل جيد في إيطاليا وعدت كرجل".

وتابع لاعب الوسط الذي تعرض لانتقادات لاذعة في بداية مسيرته نظير المبلغ المالي الكبير الذي نقله من أجله لمانشستر يونايتد الإنكليزي: "أنا على ثقة دائماً، خاصة أن هذا هو الموسم الثاني لي وأعرف الدوري الإنكليزي الممتاز وقادر على التكيف أكثر مع الفريق".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأخلاق الرياضية...لاعبو أندورا خلعوا ستراتهم لحماية الأطفال من الأمطار
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة