أخبار عاجلة
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -

مبابي خارج تشكيلة موناكو... اقترب من باريس سان جيرمان؟

مبابي خارج تشكيلة موناكو... اقترب من باريس سان جيرمان؟
مبابي خارج تشكيلة موناكو... اقترب من باريس سان جيرمان؟

لينكات لإختصار الروابط

أعلن فريق موناكو عن استبعاد المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي عن مباراة ميتز في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي، وذلك وسط الأخبار والإشاعات التي تشير إلى اقتراب هداف بطل فرنسا في الموسم الماضي من الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان.

ولن يكون هذا الغياب الأول لمبابي عن موناكو في الموسم الحالي، إذ لم يشارك في المباراة الأولى أيضاً لبطل فرنسا وجلس على مقاعد البدلاء، وهذا الأمر الذي ربما يشير إلى اقتراب رحيله قبل نهاية فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الإطار تحدث مدرب فريق موناكو، البرتغالي ليوناردو جارديم، في مؤتمر صحافي خاص بمباراة ميتز عن مبابي وقال: "انتقال مبابي إلى باريس سان جيرمان ليس محسوماً 100%، وبقاؤه على مقاعد البدلاء كان قراراً إدارياً".

وأضاف المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم عن إقصاء مبابي من تشكيلة موناكو في المباراة القادمة من الدوري الفرنسي: "هو ليس جاهزا حتى الآن"، وبالتالي سيغيب مبابي عن مباراة ميتز في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي من دون أسباب واضحة.

كانت تقارير صحافية رياضية تحدثت الأسبوع الماضي عن اقتراب انتقال مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان في صفقة كبيرة ومفاجئة، وذلك رغم الاهتمام الكبير من فريق الإسباني الذي قرر دفع حوالي 180 مليون يورو لخطف النجم الفرنسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قفزة لتونس والمغرب في تصنيف الفيفا بعد التأهل للمونديال
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة