أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان يسخر من برشلونة بـ "نيمار"!

باريس سان جيرمان يسخر من برشلونة بـ "نيمار"!
باريس سان جيرمان يسخر من برشلونة بـ "نيمار"!

سخر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من نادي الإسباني بعد هزيمته على يد غريمه التقليدي ريال مدريد الذي فاز عليه 5-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب لكأس السوبر الإسباني لكرة القدم، ليتوج بطلا بعد تفوقه على الغريم التقليدي برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة (2-0) في لقاء الكلاسيكو الذي احتضنه "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

واستغل الحساب الرسمي للنادي الباريسي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سقوط برشلونة في فخ الهزيمة ذهابا وإيابا على يد ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني ليقوم بنشر صورة للنجم البرازيلي دا سيلفا الذي رحل هذا الصيف عن الفريق الكتالوني في صفقة قياسية.

وقصد النادي الباريسي بصورة نيمار الذي ظهر في الصورة وهو يضحك، كسخرية من هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد خاصة أنه افتقد لنجمه البرازيلي السابق في المباراة التي عانى فيها البرسا الأمرين متأثرا برحيل جناحه الأيسر لسان جيرمان في صفقة بلغت 222 مليون يورو جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ الكرة.

وأثارت التغريدة التي أطلقها الحساب الرسمي للنادي الفرنسي غضب ، الذي سبق وأن فاز على سان جيرمان 6-1 في إياب دوري أبطال الموسم الماضي وأقصاه من المسابقة بطريقة جنونية، حيث تساءلوا عن التوقيت الذي قام فيه حساب فريق العاصمة الفرنسية بنشر الصورة قاصدا السخرية مما يحدث مع الفريق الكتالوني في موقعة الكلاسيكو.

وقدم برشلونة أداء مخيبا للغاية في المباراة وظهر بثوب متواضع فشل فيه في مجاراة غريمه التقليدي ليسقط بنتيجة 2-0 كما سقط ذهابا على أرضه 1-3، ما أثار غضب جماهير البلاوغرانا التي طالبت باستقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه.

 (العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميسي لديهم ..بدون نيمار برشلونة يفوز على يوفنتوس
التالى مشجع سلتيك حاول الاعتداء على مبابي في الملعب

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة