سان جيرمان يسعى لدعم خط وسطه بنجم موناكو

سان جيرمان يسعى لدعم خط وسطه بنجم موناكو
سان جيرمان يسعى لدعم خط وسطه بنجم موناكو


أكدت تقارير صحافية فرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان صرف نظر عن ضم النجم الصاعد، كيليان مبابي، مهاجم موناكو الفرنسي، بسبب ارتفاع قيمة الصفقة، وتعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولكنه يسعى للتعاقد مع لاعب وسط الفريق، فابينيو، من أجل دعم خط وسطه، مع احتمالية رحيل اللاعب بليز ماتويدي في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن سان جيرمان يحضّر عرضا بـ60 مليون يورو، من أجل محاولة ضم لاعب الوسط البرازيلي، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وسيكون مدعوما برغبة اللاعب في الانتقال للفريق الباريسي، من أجل اللعب إلى جانب مواطنه والوافد الجديد نيمار.

وأضافت الصحيفة أن سان جيرمان يسعى لضم اللاعب في عقد يمتد لخمس سنوات، وأنه قد يكون البديل الأمثل لماتويدي، الذي أعرب في أكثر من مناسبة رغبته في الرحيل، مع وجود تقارير تفيد باستعداد يوفنتوس الإيطالي لضمه في الفترة المقبلة، قبل نهاية موسم الانتقالات الجاري.

وكان النادي الباريسي قدم عرضا لضم لاعب الوسط البرازيلي في يوليو/تموز الماضي، مقابل 45 مليون يورو، ولكن تم رفضها من قبل إدارة موناكو، وهو ما دفع وصيف الدوري لعرض 15 مليون إضافية من أجل في محاولة لحسم الصفقة في الأيام المقبلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرازيلي كاكا يتعرض لأغرب حالة طرد في مسيرته
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة