أخبار عاجلة
زعيتر: سوريا هي بوّابة لبنان الى العرب -
جلسة لمجلس الوزراء في بيت الدين؟ -

البرازيلي كاكا يتعرض لأغرب حالة طرد في مسيرته

البرازيلي كاكا يتعرض لأغرب حالة طرد في مسيرته
البرازيلي كاكا يتعرض لأغرب حالة طرد في مسيرته
تعرض النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لأغرب حالة طرد في مسيرته الكروية، خلال المباراة التي جمعت فريقه أورلاندو سيتي بمضيفه نيويورك ريد بولز فجر اليوم الأحد على ملعب "رد بول أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأميركي للمحترفين بكرة القدم.

وشهد الوقت بدل الضائع من زمن المباراة حالة مثيرة للجدل، حينما احتدم الصراع بين 4 لاعبين من كل الفريقين مناصفة، واختلط الحابل بالنابل، وفي تلك الأثناء ظهر كاكا يمازح المدافع الفرنسي في فريق نيويورك ريد بولز، أرولين كولين، حينما أمسكه من وجهه وبدت الأجواء "كوميدية" بينهما.

وبعد أن هدأت الأمور بين اللاعبين قام الحكم بإشهار البطاقات الصفراء للاعبين (ساشا كليستان وسين دايفيس من نيويورك وكريستيان هيغيتا وريتشي لاريا من أورلاندو سيتي) وفاجأ الحكم الجميع حينما قرر إشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد أورلاندو سيتي، البرازيلي كاكا، وذلك بداعي ضربه المدافع كولين أثناء الشجار.

وأصيب كاكا ولاعبو أورلاندو بالذهول نظير البطاقة الحمراء وحاولوا جميعا إقناع الحكم بأن ما جرى كان مجرد مزاح بين اللاعبين لأ أكثر، بل تدخل مدافع نيويورك، أرولين كولين ليعترف للحكم بالواقعة، بيد أن الأخير أصر على إشهار البطاقة الحمراء وطرد ريكاردو كاكا من المباراة قبل نهايتها.

وأثارت الحالة تلك دهشة واستغراب المتابعين إذ أكدت الإعادة التلفزيونية قيام كاكا بالمزاح مع نظيره لكن بدا للحكم أن الوقت كان غير مناسا لمثل تلك الدعابة واعتبر الأمر يستحق الطرد بعد التشاور مع الحكم المساعد، ليخرج البرازيلي مذهولا من اللقاء الذي حسمه أصحاب الأرض نيويورك ريد بولز لصالحه 3-1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيمار يضع بصمته الأولى مع سان جيرمان...تمريرة وهدف
التالى بالفيديو.. رونالدو يسجل هدفاً عالمياً أمام برشلونة..ويطرد بعد دقيقتين!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة