أخبار عاجلة
الصفدي يتريث في تأكيد التحالف مع “المستقبل” -

أفضل بداية في "البريميرليغ"...صلاح ينضم لقائمة هدافي الظهور الأول

أفضل بداية في "البريميرليغ"...صلاح ينضم لقائمة هدافي الظهور الأول
أفضل بداية في "البريميرليغ"...صلاح ينضم لقائمة هدافي الظهور الأول

انضم النجم المصري محمد صلاح إلى قائمة أفضل اللاعبين الذين سجلوا في أول مباراة لهم في "البريميرليغ"، وذلك بعد أن سجل الهدف الأول له رسمياً مع ليفربول وصنع ركلة جزاء في اللقاء الذي جمع فريقه مع واتفورد وانتهى بالتعادل (3 – 3).

سيرجيو أغويرو 2011
تعاقد فريق مانشستر سيتي في عام 2011 مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مقابل 38 مليون يورو، وأثبت من المباراة الأولى له أنه يستحق دفع هذه القيمة المالية، وذلك بعد أن قدم مباراة رائعة سجل فيها هدفين في اللقاء الذي انتهى لمصلحة "سيتي" بأربعة أهداف نظيفة، وذلك على الرغم من دخوله بديلاً عند الدقيقة 59، ليُسجل بداية مثالية مع فريقه الجديد.

يورغن كلينسمان 1994
قدم النجم الألماني يورغن كلينسمان في أول مباراة له مع فريقه الجديد توتنهام أداءً باهراً، حين صنع هدفين في المباراة وسجل هدفاً، كما أنه احتفل بطريقة أثارت جدلاً كبيراً عندما قفز على الأرض وكأنه يغطس، ليُقود فريق توتنهام للفوز آنذاك على فريق شيفيلد ويدنزداي.

فابريزيو رافانيلي 1996
انتقل النجم الإيطالي فابريزيو رافانيلي من فريق يوفنتوس إلى ميدلزبره الإنكليزي في عام 1996، وفي أول مباراة شارك فيها صنع المستحيل عبر تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى واحد من أعرق أندية "البريميرليغ" ليفربول، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (3 – 3).

ألان شيرار 1992
وقع المهاجم الإنكليزي ألان شيرار مع فريق بلاكبيرن روفيرز في عام 1992 مقابل نحو 3,3 ملايين جنيه إسترليني، وقدم في أول مباراة مع فريقه الجديد عرضاً كروياً رائعاً ولم ينتظر كثيراً لتسجيل أول الأهداف، بل سجل في اللقاء هدفين في المباراة التي انتهت بالتعادل (3 – 3).

روبي كين 1999
انتقل المهاجم الأيرلندي روبي كين إلى فريق كوفنتري قادماً من فريق وولفز مقابل نحو ستة ملايين جنيه إسترليني وكان في عمر الـ 19 سنة فقط آنذاك، لم يلعب تحت الضغط في مباراته الأولى وأكد أنه مهاجم هداف، إذ سجل هدفين وقاد فريقه للفوز في ديربي كاونتري.

أليكساندر لاكازيت 2017
سجل المهاجم الفرنسي أليكاسندر لاكازيت هدفه الأول مع فريق أرسنال في الجولة الأولى من "البريميرليغ"، وذلك إثر كرة عرضية في الدقيقة الثانية من اللقاء تابعها برأسه في الشباك، وأكد أنه سيكون مهاجماً قوياً وسيكون له شأن كبير في موسم 2017-2018.

محمد صلاح 2017
قدم النجم المصري محمد صلاح مباراة رائعة مع فريق ليفربول في أول ظهور رسمي له، وذلك بعد أن سجل هدفاً وصنع ركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني لفريق "الريدز"، وعلى الرغم من تسجيل هدفين انتهى اللقاء بالتعادل (3 – 3) مع واتفورد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النجمة يخسر جمهوره ثلاث مباريات وأقصى العقوبات على شباب مجدل عنجر
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة