ريال مدريد يؤمّن نجمه الشاب ويرفع قيمة شرطه الجزائي

ريال مدريد يؤمّن نجمه الشاب ويرفع قيمة شرطه الجزائي
ريال مدريد يؤمّن نجمه الشاب ويرفع قيمة شرطه الجزائي


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد بدأ في تأمين عقود نجومه الشباب في الفترة الحالية، لتجنب تكرار ما حدث لغريمه التقليدي برشلونة، بعدما فقد أحد أهم نجومه، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد دفع فريق باريس سان جيرمان لقيمة شرطه الجزائي، التي وصلت إلى 222 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النادي الملكي قرر رفع قيمة الشرط الجزائي لنجمه الصاعد، ماركو أسينسيو، من 80 مليونا إلى 150 مليون يورو، من أجل تصعيب مهمة أي فريق يسعى لضمه، وعلى الجانب الآخر لضمان أكبر عائد مادي في حالة رحيله.

وبالرغم من عدم إعلان الريال عن الاتفاق الجديد مع أسينسيو، إلا أن وكيل اللاعب الشاب، أوراسيو غاجيولي، أكد المعلومات التي نشرها الموقع الإسباني، وأضاف أن مدة العقد الجديد تستمر لخمسة مواسم.

ويعتبر أسنسيو من أبرز نجوم الريال الشباب، وقدم أداء مميز في الربع الأخير من الموسم الماضي، وشارك في أكثر من مباراة حاسمة في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال ، وفضله الفرنسي زين الدين زيدان على الكولومبي، جيمس رودريغيز.

وشهد موسم الانتقالات ارتفاعا كبيرا في أسعار عدد من اللاعبين، بعد انتقال نيمار إلى سان جيرمان، وتسعى كل الفرق إلى ضمان أعلى مكاسب من رحيل لاعبيها، وهو ما دفع فريقا مثل بروسيا دورتموند الألماني، لرفع قيمة لاعبه، عثمان ديمبيلي إلى 150 مليون يورو، ونفس الوضع ينطبق على البرازيلي كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوغبا سعيد بصفقة نيمار التاريخية.. لهذا السبب
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة