أخبار عاجلة
كيف تنظر واشنطن الى وضع لبنان الآن؟ -
التسخين السياسي الحاصل من متطلبات المعركة الإنتخابية -

مبابي إلى سان جيرمان؟.. حرب الصحف بين النفي والتأكيد

مبابي إلى سان جيرمان؟.. حرب الصحف بين النفي والتأكيد
مبابي إلى سان جيرمان؟.. حرب الصحف بين النفي والتأكيد


شهدت الساعات الماضية تضارباً كبيراً في الأخبار حول وجهة النجم الفرنسي الواعد، كيليان مبابي، مهاجم موناكو، إذ انقسمت وسائل الإعلام الرياضية بين مؤكد لرحيل اللاعب إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، وتفضيله على ريال مدريد الإسباني، وجانب آخر ينفي وجود اتفاق نهائي بشأن انتقال المهاجم الشاب لنادي العاصمة الفرنسية.

وأكدت معظم الصحف الإسبانية أن الصفقة قد تمت، وأن وكيل اللاعب، خورخي مينديش، قد اجمتع بأنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان، واتفقا على كل ما يخص الصفقة، والتي ستصل قيمتها إلى 150 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليوناً حوافز متعلقة بأداء وإنجازات اللاعب.

وسارت "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية على نفس النهج، وأضافت أن اللاعب لن ينتقل وحده إلى فريق العاصمة الفرنسي، وأن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، قد ينضم هو الآخر إلى صفوف سان جيرمان، الذي يسعى للمنافسة بقوة على كل الألقاب الموسم الجاري.

ومن جانبها أعلنت قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية على حسابها الرسمي في موقع تويتر، عدم وجود أي اتفاق بين موناكو وسان جيرمان لضم مبابي، وفقا لمصادرها، وهو الأمر الذي لم يحد من انتشار خبر انتقال اللاعب بشكل شبه رسمي.

ونفى موقع "غول" العالمي بدوره، ضم الفريق الباريسي للمهاجم الواعد، وأكد بعد تواصله مع مصادر مسؤولة في النادي، أن قيمة صفقة اللاعب المرتفعة، تمنع النادي من محاولة ضمه، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي، دا سيلفا، مقابل 222 مليون يورو، قادماً من ، وهو الأمر الذي قد يتسبب في مشاكل لسان جيرمان بسبب قواعد "اللعب المالي النظيف".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة