أخبار عاجلة
بالصورة: حريق كبير في الكورة -

لعبة الفانتازي..اشترِ هؤلاء الخمسة وتجنب هذه الأسماء!

لعبة الفانتازي..اشترِ هؤلاء الخمسة وتجنب هذه الأسماء!
لعبة الفانتازي..اشترِ هؤلاء الخمسة وتجنب هذه الأسماء!
ينتظر عشاق الدوري الإنكليزي والكرة العالمية انطلاق المنافسات من أجل بدئ لعبتهم الخاصة "فانتازي بريميرليغ" والتي تعتبر الأبرز على الساحة في الوقت الحالي، إذ يتبارى الجميع ضمن دوريات فيما بينهم، وذلك عبر تشكيل فريق بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، ومع اقتراب البداية نستعرض هنا خمسة أسماء يجب شراؤها وخمسة يجب تفاديها.

خمسة أسماء مفيدة
من دون شك يعتبر النجم المصري محمد صلاح من أفضل الخيارات في هذه اللعبة، فهو بين الأسماء الموجودة في خط الوسط، لكنه في الحقيقة يلعب في الخط الأمامي، بالتالي فإن نسبة تمريراته الحاسمة وتسجيله للأهداف تعتبر عالية مما يثمر حصد نقاط كثيرة، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين الذي يتمتع بذات الصفات وبإمكانه اللعب كجناح في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا في مانشستر سيتي مما يجعله منجماً للنقاط.

في العادة تعطى النقاط للمدافعين في حال استطاعوا الحفاظ على نظافة شباكهم، لكن بعضهم يمكنه التسجيل وهذا الأمر مفيد للغاية، وبما أن دفاع تشلسي كان الأفضل في الموسم الماضي، فربما يكون خيار البرازيلي ديفيد لويز الأفضل في الخط الخلفي نظراً لامتلاكه مقومات هجومية.

اللاعب الهولندي دافي كلاسن، والذي انتقل من نادي أياكس إلى إيفرتون للعب تحت قيادة مواطنه رونالد كومان مطلع الموسم الحالي ينتظره الجميع بقوة من أجل التألق، خاصة أنه يمتلك ميزات هجومية، إذ يعتبر قادراً على التسجيل وصناعة الأهداف وقد ساهم في 22 هدفاً في الموسم الماضي مع فريقه.

أما الاسم الخامس والذي من الممكن شراؤه فهو في خط الهجوم وسيكون من دون شك، البلجيكي روميلو لوكاكو، فهو قناصٌ أمام المرمى، ويعرف أجواء الدوري الإنكليزي، ثمنه مقبول نسبة لبقية المهاجمين، تألق في الموسم الماضي بقميص نادي إيفرتون، ومع وجود بول بوغبا خلفه ولاعبين آخرين في مانشستر يونايتد سيكون آله تهديفية.

ابتعد عن هؤلاء
إياك أن تقترب من النجم الجزائري رياض محرز، فمصيره حتى اللحظة غير معروف مع ليستر سيتي ومن الممكن أن يرحل إلى نادي روما الإيطالي، إضافة إلى أنه لا يشعر بالراحة في الفريق، وذلك بسبب طموحه للعب في مكانٍ أعلى، بالتالي ومع ثمنه المرتفع لن يكون قدومه مفيداً، أما اللاعب الإنكليزي رحيم ستيرلينغ وفي ظل سعره العالي قد لا يكون مفيداً البتة في لعبة "الفانتزاي" هذا الموسم، إذ إن تعاقد بيب غوارديولا مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا قد يساهم في تقلّص عدد دقائق لعبه، وبالتالي فإن الاستثمار في لاعبٍ آخر قد يكون أكثر جدوة.

اللاعب الثالث الذي يجب الابتعاد عنه هو روبرت سندوغراس والذي سيكلفك ستة ملايين جنيه إسترليني، صحيح أنه رقم متوسط لكن ربما لن تراه يشارك في فريق ويستهام يونايتد بسبب وجود ماركو أرناتوفيتش.

ونصل بعدها إلى الاسم الرابع، والذي قد يعتبر مفاجئاً للكثيرين، وهو الفرنسي نغولو كانتي، صحيحٌ أن اللاعب مميز ويعتبر من الأبرز في مركزه في العالم، لكنه ليس ذلك الاسم القادر على التسجيل أو صناعة الأهداف الحاسمة، هو متميز في قطع الكرات وإفشال هجمات الخصم وهذا الأمر لا يفيد على صعيد النقاط، أما الاسم الخامس والأخير فهو أوكسليد تشامبرلين، اللاعب يمتلك مهارات فردية وقادر على التسجيل، لكن المدرب أرسين فينغر قد يقيّده بمهامٍ دفاعية، وبالتالي لن يتمكن من التسجيل كثيراً، ولذلك يمكن الاعتماد على اسم آخر قادر على إفادة الفريق الخاص بك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة